تيك توك تدخل مجال توصيل طلبات المطاعم.. مارس المقبل

alarab
تكنولوجيا 20 ديسمبر 2021 , 12:55ص
وكالات

كشفت منصة تيك توك مؤخرا عن شراكة مع Virtual Dining Concepts لإطلاق مواقع TikTok Kitchen المخصص للتوصيل فقط في جميع أنحاء الولايات المتحدة بدءًا من مارس 2022.
وأصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بالطعام والوصفات جزءًا أساسيًا من برمجة تيك توك، حيث حصدت المقاطع ملايين المشاهدات. وذكرت الشركة مؤخرًا أن أكثر من مليار شخص حول العالم يستخدمون المنصة شهريًا.
ونجحت Virtual Dining Concepts في دعم مطاعم المشاهير وغير المشاهير، وأبرزها MrBeast Burger، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ أن أطلقه نجم يوتيوب، جيمي دونالدسون، في خريف 2020. وباع MrBeast Burger مليون برجر في ثلاثة أشهر. ولديه الآن 1500 موقع افتراضي في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. وقال المؤسس المشارك روبرت إيرل» تم التخطيط لإطلاق نحو 300 موقع TikTok Kitchen في أنحاء البلاد».
ومن المتوقع إطلاق أكثر من 1000 موقع TikTok Kitchen بنهاية 2022، وأضاف إيرل: لديك منصة بها مليار مشاهد شهريًا يتفاعلون باستمرار. إنها المرة الأولى التي توجد فيها علامة تجارية مثل هذه – جمهور من مئات الملايين من الناس. وتعتمد قائمة TikTok Kitchen على اتجاهات الطعام الأكثر انتشارًا في التطبيق، بما في ذلك معكرونة الفيتا المخبوزة، التي صنفتها جوجل كأكثر الأطباق بحثًا في 2021.