الجمعة 12 ربيع الثاني / 27 نوفمبر 2020
 / 
08:49 ص بتوقيت الدوحة

جناح للاعبين القدامى بمتحف فيصل بن قاسم

الدوحة - العرب

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
تعاون مستمر بين الشيخ فيصل بن قاسم ولجنة قدامى اللاعبين

أعرب علي محمد العلي -رئيس لجنة قدامى اللاعبين- عن تقديره الدعوة الكريمة التي تلقاها من سعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني لزيارة الجناح الرياضي داخل متحف الشيخ فيصل، والذي يعكف سعادته على إنشائه لتخليد تاريخ الأندية القطرية، وعرض المقتنيات العالمية التي يحتفظ بها.
وأكد العلي الحرص على التعاون وتزويد المتحف بما يملكه الاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة قدامى اللاعبين من كؤوس وتذكارات وأدوات رياضية وصور تاريخية تخص الرياضة القطرية بشكل خاص، والرياضة العالمية بصورة عامة.
وقال العلي: «إن زيارته للمتحف تأتي في إطار التعاون المستمر بين اللجنة وسعادة الشيخ فيصل، الذي يحرص على التواجد في كل فعاليات لجنة قدامى اللاعبين، وافتتاح جميع المعارض الخاصة بالأندية الرياضية التي تقام سوياً بالتزامن مع اليوم الرياضي».
وأكد رئيس لجنة قدامي اللاعبين أن إقامة الجناح الرياضي بمتحف الشيخ فيصل يعد من الخطوات الجيدة التي تعكس وفاء وولاء الشعب القطري لكل من خدم الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، ونوه إلى أن فكرة إنشاء هذا الجناح -في حد ذاتها- تأتي في إطار دعم ومساندة استعدادات قطر لاستضافة نموذجية لمونديال كأس العالم لكرة القدم 2022، موضحاً أن الشيخ فيصل يخطط لأن يجرى الافتتاح الرسمي للجناح الرياضي بالمتحف قبل انطلاق البطولة.

_
_
  • الظهر

    11:22 ص
...