الإثنين 15 ربيع الثاني / 30 نوفمبر 2020
 / 
04:27 ص بتوقيت الدوحة

«الآسيوي» يعتمد «سبيتار» مركزاً مميزاً

الدوحة - العرب

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
خليفة السويدي

تأكيداً على التزامه بضمان رعاية صحية عالمية المستوى لفرق ولاعبي القارة، قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باعتماد "سبيتار"، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في قطر، مركزاً مرجعياً ضمن شبكة المركز الطبي للتميز في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 وانضم "سبيتار" إلى شبكة المراكز الطبية المرجعية كمركز طبي متميز في الاتحاد الآسيوي، وهي شبكة تم إطلاقها في عام 2018 لتوفير أفضل رعاية صحية للاعبي الكرة في آسيا، من خلال الاعتراف بالمراكز الطبية المتميزة في القارة.


وبمناسبة تكريم "سبيتار" بهذا الاعتماد، قال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة: "لقد حددت رؤية الاتحاد الآسيوي ورسالته أهدافنا المتمثلة في ضمان نجاح فرقنا ولاعبينا ومسؤولينا، حيث يلعب الطب الرياضي دوراً مهماً في هذه الرحلة". وأضاف: "سبيتار أكد مكانته كواحد من المؤسسات الطبية الرائدة في حماية صحة اللاعبين، ويعتبر شريكاً لنا منذ فترة طويلة".
وقال داتو وندسور الأمين العام للاتحاد الآسيوي في رسالة فيديو خاصة لمستشفى سبيتار: "تحتاج الفرق ولاعبو النخبة إلى علاج طبي ورعاية طبية على مستوى عالمي كما هو متوافر في مستشفى سبيتار". 
وقال محمد السويدي، المدير العام للمستشفى: "يشرفنا أن نحظى بهذا التقدير الكبير بعملنا وخبرتنا، وأن ننضم إلى هذه الشبكة الحصرية من مراكز الطب الرياضي المتميزة. كما أن سبيتار يعتز بهذا التكريم وهذه الشراكة، باعتبارنا أحد مراكز الطب الرياضي الرائدة في العالم".

_
_
  • الفجر

    04:39 ص
...