السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
01:29 م بتوقيت الدوحة

رسميا.. الشحانية يودع دوري الأضواء والخور على موعد مع «الفاصلة»

الدوحة - قنا

الخميس 20 أغسطس 2020
الشحانية تعادل مع الخور بهدفين لمثلهما في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري
ودع الشحانية دوري الأضواء "دوري نجوم QNB" بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع الخور، الذي سيلعب المواجهة الفاصلة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة الـ22 من الدوري القطري لكرة القدم 2019 / 2020 التي جمعتها مساء اليوم على ملعب الجنوب.
وبهذا التعادل الإيجابي حزم الشحانية حقائبه مستعدا لرحلة السفر للدرجة الثانية، في حين سيلعب الخور المواجهة الفاصلة مع وصيف الدرجة الثانية.
تقدم الشحانية أولا عن طريق ركلة جزاء سجلها الإيراني رامين رضائيان في الدقيقة الرابعة، وعدل الخور النتيجة عن طريق تياغو بيزيرا في الدقيقة الـ46، ثم خطف الخور مرة أخرى التقدم عن طريق لوكا بورجيس في الدقيقة الـ53، لكن الشحانية نجح في التعديل عن طريق رامين رضائيان في الدقيقة الـ74.
ورفع الخور رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، وغادر الشحانية دوري الأضواء متذيلا الترتيب برصيد 16 نقطة.
وكان الشحانية يمني النفس بتحقيق الفوز لا غير من أجل ضمان البقاء ولعب المواجهة الفاصلة لكن لم ينجح في تحقيق مبتغاه رغم وفرة الفرص، غير أن غياب الدقة والتركيز في إنهاء الهجمات في الأمتار الأخيرة أمام المرمى حال دون دخول الكرة في الشباك.
وعلى الجانب الآخر نجح الخور في تحويل تأخره إلى تقدم في النتيجة لكنه لم ينجح في المحافظة عليه، إلا أنه حقق الأهم وتجنب الهبوط مباشرة،ويملك الخور مصيره بين يديه عندما يلعب المباراة الفاصلة مع وصيف الدرجة الثانية حيث يحتاج إلى الفوز لضمان بقائه في دوري النجوم، لذلك ستكون المواجهة المقبلة قوية ومثيرة وسيبذل الفريق قصارى جهده لتجنب سيناريو الهبوط.

_
_
  • العصر

    2:23 م
...