السبت 13 ربيع الثاني / 28 نوفمبر 2020
 / 
02:00 م بتوقيت الدوحة

«القطرية» أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة

الدوحة - قنا

الثلاثاء 20 يونيو 2017
«القطرية» أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة
فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة في تاريخها وذلك في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017 الذي أقيم اليوم خلال معرض باريس الجوي.
وأوضح بيان صادر عن "القطرية" أنها حصلت أيضا على مجموعة من الجوائز الأخرى خلال الحفل بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.
وكان مطار حمد الدولي "مقر عمليات الناقلة" قد حاز مطلع العام الجاري على تصنيف خمس نجوم من قبل سكاي تراكس ليصبح واحدا من بين خمسة مطارات في العالم فقط تتمتع بهذا التصنيف.
وأكد السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن فوز الناقلة بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم في هذا الوقت الحرج ما هو إلا شاهد على ثقة مسافريها الدائمة بها وبالتزامها المعهود بتوفير الأفضل لهم لافتا إلى أن الجائزة تعكس جهود وتفاني موظفي الناقلة من أجل إبقائها في المقدمة.
وقال الباكر إنه: "خلال هذه الأوقات الصعبة التي تشهدها قطر بسبب الحظر غير القانوني الذي تفرضه بعض الدول الخليجية على الرحلات الجوية تأتي هذه الجائزة لتتوج الجهود التي بذلت في الفترة الماضية وأود أن أتقدم بإهدائها إلى وطني الحبيب قطر".
وأضاف أن الجوائز التي حصلت عليها الناقلة خلال حفل سكاي تراكس تشكل أهمية قصوى للخطوط الجوية القطرية حيث أن المسافرين أنفسهم هم من اختاروها للفوز بهذه الجوائز.
جدير بالذكر أن فوز الخطوط الجوية القطرية بهذه الجوائز اليوم في العاصمة الفرنسية باريس يتزامن مع خطط الناقلة لإطلاق 24 وجهة جديدة في الفترة القادمة وشراء المزيد من الطائرات وإضافة مقاعد كيو سويت للأسطول كاملا والاحتفال بعشرين عاما من التميز والريادة وحازت الناقلة الوطنية لدولة قطر في الأعوام 2011 و2012 و2015 على جائزة أفضل خطوط طيران في العالم.
كما أن الناقلة القطرية التي فازت العام الماضي بجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل صالة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط استمرت خلال العام الجاري بتخطي التوقعات باستراتيجية النمو العالمي وتطوير المنتجات التي تتبعها بما في ذلك إطلاق التجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال كيو سويت التي حازت مؤخرا على جائزة مرموقة.
وتقوم الخطوط الجوية القطرية باستعراض أول طائرة مزودة بمقاعد كيو سويت خلال معرض باريس الجوي قبل أن تسير هذه الطائرة على الخط الجوي الدوحة لندن نهاية الأسبوع الجاري وحاز التصميم المبتكر لمقعد كيو سويت على اهتمام الجميع في قطاع الطيران بعد أن فاز بجائزة "أفضل ابتكار في مجال الطيران هذا العام" وذلك خلال حفل جوائز الابتكار في مجال الطيران والضيافة 2017.
وتكتسب هذه الجائزة أهمية خاصة بفضل اختيارها لمقعد كيو سويت قبل موعد إطلاقه رسميا على متن الطائرات لتؤكد المكانة الرفيعة التي يحظى بها التصميم والصدى الذي ستحدثه في قطاع الطيران.
والخطوط الجوية القطرية هي واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم وتسير رحلاتها إلى شبكة واسعة من الوجهات العالمية وقامت بإضافة دبلن في إيرلندا إلى شبكة وجهاتها وستقوم بإضافة نيس في فرنسا وسكوبيه في مقدونيا وتشيانغ مي في تايلاند خلال الفترة القادمة. وتشغل الناقلة الوطنية لدولة قطر أسطولا حديثا من الطائرات يتألف من 200 طائرة يتجه إلى شبكة واسعة من وجهات السياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

_
_
  • العصر

    2:23 م
...