شهدت ورشة تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية التي نظمها المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة، تفاعلا واسعا من قبل المشاركين في الورشة التي قدمها المدرب حسن علي الأنواري التي أقيمت في مقر المركز.
الورشة تأتي في إطار جهود المركز الإعلامي القطري لتفعيل دوره في تأهيل وتدريب الكوادر والراغبين في دخول المجال الإعلامي، شهدت مشاركة واسعة من قبل العديد من الراغبين في التعرف على مهارات التخطيط وتنفيذ الحملات الإعلامية، والاستفادة من الخبرات والمهارات التي طرحها المدرب مستعينا بخبرة طويلة في العمل بهذا المجال.
وعلى مدار ثلاث ساعات، تعرف المشاركون في الورشة على أبرز الوسائل الواجب توفرها من أجل القيام بحملات إعلامية ناجحة، فضلا عن التطرق إلى الأسس التي يجب أن تتوافر في عملية تنفيذ الحملات والآليات الممكنة التي يمكن أن تدفع باتجاه حملة إعلامية قادرة على أن تحقق أهداف المعلن وتصل إلى الجمهور.
وتناولت الورشة أثر ودور الإعلام الرقمي في الإسهام بإنجاح الحملات الإعلامية، والدور الذي يلعبه هذا الإعلام اليوم في الوصول إلى أكبر شريحة من المستهدفين، بالإضافة إلى الأساليب الإعلامية الحديثة التي تعتمد للترويج بطريقة غير تقليدية.