الجمعة 4 رمضان / 16 أبريل 2021
 / 
11:35 م بتوقيت الدوحة

غدا.. الريان يواجه الكويت والشرطة يلتقي السويحلي في ربع نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة

تونس- قنا

الأربعاء 20 فبراير 2019
. - أرشيفية
يلتقي الريان القطري مع الكويت الكويتي، والشرطة القطري مع السويحلي الليبي يوم غد، الخميس، في الدور ربع النهائي للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في تونس.

وكان الريان قد تأهل للدور ربع النهائي بعد أن احتل صدارة المجموعة الأولى من فوزين على سنجل الفلسطيني وخيبل اليمني، ورغم صعوبة مباراته أمام فريق الكويت الكويتي الذي حل وصيفا للمجموعة الثالثة بعد الترجي التونسي ولكن في مقدرة الريان عبور منافسه من أجل الوصول لنصف النهائي.

من جانبه، احتل الشرطة صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بعد ان حقق الفوز في أربع مباريات ويدخل لقاء الغد ضد السويحلي الليبي من أجل مواصلة انتصاراته وحجز مقعده في الدور نصف النهائي.

وسوف تجمع المباراتان الأخريان للدور ربع النهائي غدا الترجي التونسي مع خيبل اليمنى والمجمع الجزائري مع السلام العماني.

وأكد البرازيلي كارلوس إدوارد مدرب الريان على صعوبة مواجهة الكويت الكويتي، وقال إن التركيز الآن على لقاء الغد وهو لقاء ليس سهل لأن المنافس يعرف كل شيء عن الريان، والمباراة كتاب مفتوح بعد ان شاهدت آخر مباراة للفريق الكويتي ووضعت يدي على كل كبيرة وصغيرة وأملي أن نظهر بالصورة المرجوة لاسيما وأن الفريق تم تجهيزه بقوة وخاض مباراة ودية أمام المرسى التونسي واستفدنا منها كثيرا وكانت افضل من الحصة التدريبية.

بدوره، قال الأرجنتيني داميان مدرب الشرطة إن "الصراع القوي سيبدأ من الآن لأن الفريق الخاسر سيودع البطولة، ومن هنا ستكون هناك حسابات خاصة وسندخل مرحلة الجد رغم أن مباريات فريقي في الدور التمهيدي كانت صعبة وخصوصا لقاء السلام، رغم أنه كان تحصيل حاصل ولكن مسألة الحسابات على الورق وتحديد المركزين الأول والثاني جعلت من المباراة صراعا شرسا ومن هنا ننظر إلى لقاء السويحلي الليبي الذي أعرف كل شيء عنه.. نعم مباراة صعبة ولكن لاعبي الشرطة دائما يظهرون وقت الشدائد ومباراة الغد هامة لأنها الطريق إلى الأمام وكل منا يسعى للفوز والوصول للنهائي من أجل المنافسة على اللقب".






_
_
  • العشاء

    7:27 م
...