الثلاثاء 9 ربيع الثاني / 24 نوفمبر 2020
 / 
09:53 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للسيارات» تقدّم أسعاراً مخفّضة على مركبات «ميتسوبيشي»

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أكتوبر 2020
تكنولوجيا تمنح المحرك أقصى قوة

أطلقت شركة قطر للسيارات -الموزع المعتمد لميتسوبيشي موتورز في قطر- عرض «العودة إلى المدارس»؛ بهدف تمكين الأهالي من شراء مركبة ميتسوبيشي جديدة بأسعار مخفضة والاستفادة من باقة مزايا واسعة.
ويسري العرض حتى 31 أكتوبر، ويشمل مركبات مونتيرو سبورت وآوتلاندر وASX. ووفق العرض، يبدأ سعر مونتيرو سبورت من 1499 ريالاً قطرياً في الشهر، وسعر آوتلاندر من 1199 ريالاً قطرياً في الشهر، بينما يبدأ سعر ASX من 899 ريالاً قطرياً في الشهر مع توفير خيارات تمويل داخلي بنسبة فائدة خاصة من خلال ناصر بن خالد للخدمات المالية. ويتضمن العرض باقة من المزايا منها تسجيل مجاني، تأمين شامل مجاني لعام واحد، ضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم. وبموجب العرض، يمكن للعميل تبديل سيارته القديمة من ميتسوبيشي بمركبة جديدة وفق اختياره.

قال السيد هشام الصحن المدير العام لشركة قطر للسيارات: «تواصل شركة قطر للسيارات تقديم عروضها المميزة على باقة من مركباتها الرائعة، يسرنا أن نقدم هذا العرض المميّز على ثلاث مركبات تناسب العائلة ومتطلباتها؛ بهدف منحهم خيارات أفضل لاقتناء مركبة جديدة لنقل أولادهم إلى المدارس. ومن خلال هذا العرض وباقة المزايا التي نوفرها، نساهم في دعم مجتمعنا وعائلاتنا وفي تقليل الضغوط عليهم مع بداية العام الدراسي لتكون انطلاقة جديدة وملهمة».

مونتيرو سبورت
يتألق مونتيرو سبورت الجديد بواجهة محدثة وجديدة مع العديد من التغييرات؛ منها الشبكة الأمامية بتصميم الدرع الحيوي، تصميم جديد للصدام الأمامي، مصابيح أمامية بتقنية LED ومصابيح خاصة بالضباب لمنح الشكل العام أكثر حداثة وهيبة. وفي الخلف تم تغيير شكل المصابيح الخلفية، بينما تم تبديل أماكن مصابيح المكابح بإشارات التنبيه، في حين يضيف الجناح الخلفي لمسات خاصة تمنح المركبة منظراً جمالياً. ويعمل مونتيرو سبورت الجديد بمحرك بسعة 3,0 ليتر من 6 أسطوانات بتقنية MIVEC. يؤمن المحرك قوة تسارع عالية حتى في حالة الأحمال الثقيلة أو خلال القيادة صعوداً على الطرقات الجبلية. ولتوفير مزيد من القيادة المريحة والسلسة والفاخرة، وتوفير استهلاك الوقود، يعمل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وهو الأول من نوعه في ميتسوبيشي موتورز.
تم تصميم الهيكل لمنح أعلى مستويات الثبات والاحتكاك مع الطريق، حيث يساهم الهيكل القوي وجسم المركبة بتقنية الدينامكية الهوائية على السير بثبات وتقديم أداء عالٍ ومستقر.


ASX
شهدت مركبة ميتسوبيشي ASX تعديلات مهمة على تصميمها الخارجي حيث باتت تتمتع بمظهر جديد وجذاب، وتضم مزايا تكنولوجية متطورة، بالإضافة إلى محرك أكثر قوة يوفّر مستويات أعلى من الأداء، وتتبنى ميتسوبيشي ASX أسلوب التصميم المتبع في ميتسوبيشي «الدرع الحيوي»، إلى جانب مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED. وتعمل مركبة ميتسوبيشي ASX الجديدة بمحرك بسعة 2.0 ليتر يوفر لها القوة اللازمة في كافة الرحلات. كما تمنح تكنولوجيا «مايفك» للمحرك القدرة على توليد أقصى قوة مع توفير في استهلاك الوقود والمحافظة على البيئة. ويبلغ العزم الأقصى للمحرك 197 نيوتن في المتر، أي حوالي 4,200 دورة في الدقيقة يولد قوة 110 كيلو واط.
آوتلاندر
تتمتع هذه السيارة بمظهر ديناميكي قوي يعكس الأناقة والصلابة والأداء على الطريق، وقد تم تعديل المصدات الأمامية والخلفية للمركبة لتمنح مظهراً أكثر جمالاً وتناغماً مع الهيكل، بينما تتميز شبكة التبريد الأمامية بمزيد من المساحة لتضفي على المقدمة بعداً آخر مع تزويد المصابيح الأمامية بتقنية LED سواء للأضواء العالية أو المنخفضة. ومن الداخل، تعد قيادة مركبة آوتلاندر بمثابة تجربة مليئة بالسعادة والسرعة. وعند الحديث عن ترتيب المقاعد، تتفوق آوتلاندر على منافساتها بكل سهولة، فمن السهل تعديل المقاعد في الصفين الثاني والثالث لإتاحة المزيد من المساحة لنقل الأمتعة من خلال ثني كافة المقاعد الخلفية أو اعتماد الصفين الخلفيين لاستيعاب المزيد من الركاب. 
تعمل آوتلاندر بمحركات من خيارين على مستوى عال ٍمن الكفاءة - محرك MIVEC *سعة 2,4 لتر أو محرك MIVEC سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر. ويتميز المحرك سعة 2,4 لتر بالاستجابة إلى أبعد الحدود وبالكفاءة في استهلاك الوقود، بينما يوفر المحرك سداسي الأسطوانات ذو الإزاحة العالية أقوى مستويات التسارع الفائق حتى مع الحمولات الثقيلة أو السفر على الطرق الجبلية.
تتوفر السيارات في صالة عرض ميتسوبيشي موتورز على طريق سلوى وفي الخور، ويمكن للعملاء زيارة صالة العرض على طريق سلوى من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 مساءً، ويوم الجمعة من 5 مساءً إلى 9 مساءً، وكذلك يمكن زيارة صالة العرض في الخور من السبت إلى الأربعاء من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، وأيام الخميس من 8 إلى 3 عصراً.

_
_
  • الظهر

    11:21 ص
...