الثلاثاء 10 ربيع الأول / 27 أكتوبر 2020
 / 
07:00 م بتوقيت الدوحة

"Ooredoo" تطلق عرض مكافآت جديد لعملائها عبر برنامج نجوم

الدوحة - العرب

السبت 19 سبتمبر 2020
"Ooredoo" تطلق عرض مكافآت جديد لعملائها عبر برنامج نجوم
أطلقت Ooredoo عرضاً جديداً ضمن برنامجها نجوم المخصص لمكافأة العملاء، وذلك بالشراكة مع كليان للمجوهرات. 
ومع العرض الجديد، ستمنح Ooredoo أعضاء نجوم - خلال الأشهر الثلاثة القادمة- فرصة الحصول على ضعف نقاطهم من نجوم مع جميع مشترياتهم من كليان للمجوهرات، إضافة إلى بطاقة هدية بقيمة 100 ر.ق عند إنفاق مبلغ 5000 ر.ق أو أكثر. 
وللاستفادة من العرض، يجب على العملاء إبلاغ الموظف المسؤول في متجر كليان بعضويتهم في نجوم وتقديم البطاقة الشخصية القطرية أو رقم الجوال المسجل في برنامج نجوم لتتم إضافة النقاط إلى حسابات الأعضاء.
هذا وتعد كليان من العلامات التجارية المعروفة في مجال المجوهرات، ولديها شبكة تضم أكثر من 137 متجراً في الهند والشرق الأوسط، وتقدم مجموعة جميلة من تصاميم المجوهرات التقليدية والمعاصرة من الذهب والألماس والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة الأخرى. 
وحول العرض الجديد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا من أعضاء نجوم هذا العرض الجديد الذي يمنحهم بلا شك قيمة أكبر أثناء تسوقهم لدى فروع كليان للمجوهرات. وبالطبع فإننا نسعى باستمرار لتعزيز العروض المقدمة ضمن برنامجنا نجوم، سواء من حيث قيمة المكافآت أو تنوعها من خلال إضافة المزيد من الشركاء الجدد للبرنامج. ونأمل أن ينال العرض الجديد رضا العملاء، فهذا هو الهدف الذي نسعى لتحقيقه دائماً." 
ويستمر هذا العرض حتى 15 ديسمبر 2020، ولا يسري على مشتريات العملات الذهبية أو السبائك الذهبية.

_
_
  • العشاء

    6:26 م
...