الثلاثاء 3 ربيع الأول / 20 أكتوبر 2020
 / 
02:33 م بتوقيت الدوحة

حملة لتنظيف شاطئ سيلين بالتعاون بين «البلدية» و «أوريدو»

الدوحة - العرب

السبت 19 سبتمبر 2020
نظم مركز أصدقاء البيئة حملة تنظيف شاطئ سيلين بالتعاون مع وزارة البلدية و البيئة ممثلة بإدارة النظافة
نظم مركز أصدقاء البيئة حملة تنظيف شاطئ سيلين بالتعاون مع وزارة البلدية و البيئة ممثلة بإدارة النظافة العامة و شركة أوريدو بحضور كل من السيد فهد عبد الله ملك مدير العلاقات العامة لمركز أصدقاء البيئة و ممثلي الوزارة و ممثلي شركة أوريدو.
وتأتي هذه الحملة والتي تهدف للحفاظ على الحياة البحرية ونظافة الشواطئ ليستمتع بجمالها جميع الزوار. وشارك العشرات من المتطوعين من مركز أصدقاء البيئة بتنظيف شاطئ سيلين أمس الأول، وساهموا بإزالة النفايات وكل ما يؤذي البيئة بهدف الحفاظ على الحياة البحرية وجمالية المكان.
كما تهدف هذه الحملة، ، إلى تشجيع مرتادي الشواطئ على تحمل مسؤولية تنظيف الشاطئ بعد استخدامه وتركه نظيفًا هذا و لقت الحملة مشاركة واسعة ، حيث تم تنظيف الشاطئ وتوزيع منشورات توعوية وأكياس لجمع المخلفات على الجمهور. 
وبهذه المناسبة أكد السيد فهد عبد الله ملك مدير العلاقات العامة بمركز أصدقاء البيئة، أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي في إطار الحرص على توطيد الشراكة المجتمعية بين مختلف الجهات للتوعية بأهمية النظافة العامة، إننا سعداء بمشاركة Ooredoo ووزارة البلدية والبيئة وإدارة النظافة العامة في هذه الحملة.
وأضاف: وهذه ليست المرة الأولى التي نقوم بإطلاق حملات لتنظيف الشواطئ مع شركائنا، إذ تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي يوليها المركز لحماية وتأهيل الشواطئ. كما تهدف الحملة إلى نشر الوعي البيئي بأهمية العمل التطوعي في خدمة البيئة، ونشر وتعزيز الوعي والمسؤولية البيئية بين أفراد المجتمع، وأهمية الحفاظ على بيئة طبيعية ونظيفة، وتعزيز سلوك النظافة البيئية لدى جميع فئات المجتمع، ولتشجيع العمل البيئي وغرسه بين كل الفئات. أتوجه بالشكر والتقدير لكافة المشاركين الذين ساهموا في الحملة والتواصل مع رواد الشاطئ وتوعيتهم بضرورة الحفاظ على النظافة العامة وسلامة بيئة قطر.

_
_
  • العصر

    2:36 م
...