الأحد 11 جمادى الآخرة / 24 يناير 2021
 / 
05:16 ص بتوقيت الدوحة

إنسانية جندي سعودي تخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي

متابعات

الأحد 19 يونيو 2016
إنسانية جندي سعودي تخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي
لاقت صورة الجندي السعودي الذي يقبل رجلا مسنا في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن أثناء توزيع سلال غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة استحسان مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن والسعودية، معتبرين أنها تجسد الواقع السياسي بين البلدين.

ووصف الناشطون الموقف بالتعبير الواضح عن روح الإنسانية والحرص على مساعدة كبار السن من قبل الجيش السعودي العامل في اليمن ضمن قوات التحالف العربي، مستعرضين أوجه الفرق بين من يقدم روحه وماله في سبيل إنقاذ أبناء اليمن وإغاثتهم وبين من يمد السلاح والعتاد للجماعات المسلحة لقتلهم.

في غضون ذلك، يواصل ائتلاف الإغاثة الإنسانية في محافظة تعز توزيع السلال الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والبالغ عددها 100 ألف سلة و200 طن تمور. 

ووزعت لجنة الإغاثة في مديرية صالة (مناطق المواجهات) أمس 1249 سلة غذائية على أحياء شولق، الدرن، حي الزهراء، ثعبات، محطة صالة، الشعبة، المنزل، المشنة، الحوية، بيت عطا، السائلة وجبل الشماسي إضافة إلى مديريتي القاهرة والمظفر وسط المدينة.

وأكد رئيس لجنة الصرف التابعة للائتلاف في مديرية صالة علي القباطي أن اللجنة مستمرة في توزيع حصة المديرية على جميع أحيائها السكنية حتى تستوفي الحصة المخصصة لها بالكامل. وتم توزيع 4789 سلة غذائية في مديرية القاهرة على الأحياء السكنى، 11950 سلة غذائية في مديرية المظفر.


م.ب/م.ب

_
_
  • الظهر

    11:46 ص
...