حصلت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية على جائزة «الريادة في تجربة العملاء لعام 2025» خلال حفل توزيع جوائز IMAGES RetailME A&M الذي أُقيم في دبي. تعد هذه الجائزة، المقدمة من IMAGES RetailME – منصة ذكاء الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط – تكريمًا لمساعي الميرة المستمرة في تطوير تجربة العملاء عبر تخصيص تجارب التسوّق، والتصاميم المبتكرة وإدخال أحدث التقنيات لفروعها، وتبني الإستراتيجيات التي تضع العميل في صميم اهتمامها.
وقالت الميرة «يمثّل هذا التكريم تجسيدا للثقة الغالية التي يوليها إيانا عملاؤنا الكرام يوميًا، وشهادة على التزامنا بمواكبة أحدث التوجهات في عالم التسوّق والتطلعات المتزايدة لعملائنا وفق رؤيتنا المتمثّلة في تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية ضمن تجربة تسوّق عصرية».
أضافت: نعتز بتمثيل دولة قطر على الصعيد الإقليمي، كما نعتز بفريق العمل الذي يجسد رؤيتنا على أرض الواقع، يومًا بعد يوم في كل المجتمعات التي نخدمها».
ويبرز هذا التكريم المرموق مدى الاهتمام الذي توليه الميرة لعملائها كركيزة أساسية ضمن رحلة تحولها الطموحة. كشركة وطنية رائدة تدير أكبر شبكة من فروع البيع بالتجزئة في الدولة، وتبادر الميرة إلى إدخال تحسينات مستمرة على شبكة فروعها، والارتقاء بتجربة التسوّق وتقديم حلول متطورة تلبي متطلبات الحياة العصرية مما أثمر عن زيادة ملحوظة في مستويات الراحة والرضا لدى العملاء.
وفي إطار إستراتيجيتها التوسعية، نفذت الميرة إحدى أكبر عمليات التطوير في قطاع التجزئة بدولة قطر انسجامًا مع الاحتياجات المتنامية للأسر والمجتمعات والمستهلكين على حد سواء. وقد شمل ذلك افتتاح فرعي عين خالد/أم السنيم والثمامة الجنوبية، اللذين يتميزان بتصاميم داخلية عصرية، وممرات رحبة، وشاشات رقمية تفاعلية، وأنظمة دفع ذاتية متطورة.