الإثنين 5 شوال / 17 مايو 2021
 / 
10:15 م بتوقيت الدوحة

مجموعة ooredoo تواصل حصد الجوائز في 2021

الدوحة - العرب

الإثنين 19 أبريل 2021

حصلت مجموعة Ooredoo وشركاتها العاملة على أكثر من 30 جائزة دولية ومحلية مرموقة خلال الأشهر الستة الماضية، نصفها تقريباً خلال 2021. وحصلت الشركة على هذه الجوائز تكريماً لتميزها في عدد من المجالات؛ مثل توفير منتجات رائدة في الأسواق، والابتكار التجاري والتكنولوجي، بالإضافة إلى التزام الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية، وتوفير بيئة عمل مميزة لموظفيها.
ففي الربع الأول من هذا العام، فازت مجموعة Ooredoo بأربع جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط، مضيفة بذلك إلى فوزها في وقت سابق بجوائز التميز المؤسسي لمجلة CV Magazine، وبجوائز مجلة International Business Magazine وبجوائز التميز في أعمال المسؤولية الاجتماعية العالمية وجوائز الريادة، وجوائز أخرى.
وأكد الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: «أن حصول Ooredoo على هذه الجوائز يعكس تصميم وعزم الشركة والعاملين فيها على التمسك بأعلى المعايير حتى خلال الأوقات المليئة بالتحديات. ومن دواعي سرورنا أن نرى هذا التكريم لجهودنا في تقديم أفضل خدمات الجوال والمنتجات المبتكرة على نطاق واسع. ومن شأن مثل هذا التكريم أيضاً دفعنا لمواصلة مهمتنا الرامية إلى إثراء الحياة الرقمية لعملائنا والارتقاء بتجربتهم الإلكترونية ليتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت لأقصى حد».
وأضاف الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني: «سيبقى اهتمامنا موجهاً للاستثمار في موظفينا، وتوفير منتجات وخدمات رقمية لعملائنا من الأفراد والشركات. فشركتنا تعمل عبر مختلف مناطق تواجدنا في العالم كشركة تمكّن التحول الرقمي، وتصنع فارقاً حقيقياً في المجتمعات التي نوفر خدماتنا فيها. وسنواصل تسخير خبراتنا في تكنولوجيا الجوال لتحقيق تغيير اجتماعي واقتصادي إيجابي».
 وفازت Ooredoo بأربع جوائز في حفل جوائز ستيفي الشرق الأوسط لهذا العام؛ إذ حصلت على جائزتين ذهبيتين وواحدة فضية وأخرى برونزية. وتعدُ جوائز ستيفي من أهم جوائز قطاع الأعمال في العالم، ويعد الفوز بها تكريماً لإنجازات الشركات في العالم.
كما فازت Ooredoo قطر بالجائزة الذهبية في فئة «الابتكارات في تطور التكنولوجيا – قطاع الاتصالات»، وذلك عن أعمالها المبتكرة في مجال 5G  والمدن الذكية. وجاءت الجائزة تكريماً للدور الرائد الذي تلعبه Ooredoo قطر في تسريع التحول إلى 5G  في قطر، ولريادتها لاستخدامات 5G  المبتكرة في عدد من المجالات، مثل الرياضة والرعاية الصحية والنقل وتطبيقات المدن الذكية.
وفازت Ooredoo الكويت بجائزة ستيفي الذهبية أيضاً في فئة «الابتكار في تطبيقات معلومات الأعمال»، وذلك عن حلولها التي تركز على العملاء، والمزايا المهمة الموجودة في تطبيق My Ooredoo. ويشمل ذلك باقة ANA، وهي أول باقة جوال رقمية قابلة للتعديل، وOoredoo Surprise التي توفر عروضاً شخصية بناءً على نمط استخدام العملاء واهتماماتهم لضمان توفير أفضل تجربة ممكنة للعملاء.
من جانب آخر أعلنت Ooredoo عند إتاحة الفرصة لعملائها للتبرع بنقاط نجوم لصالح عدد من الجهات الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.
ويتمكن أعضاء برنامج نجوم لولاء العملاء في Ooredoo من التبرع بنقاطهم لشركاء البرنامج من الجهات الخيرية؛ دعماً للجهود الخيرية الكبيرة التي يقومون بها في قطر. وتتضمن قائمة شركاء البرنامج للأعمال الخيرية كلاً من «قطر الخيرية» والهلال الأحمر القطري و»التعليم فوق الجميع» و»صلتك» والجمعية القطرية للسرطان.
ويمكن لأعضاء البرنامج التبرع بنقاط نجوم بكل سهولة سواء عبر تطبيق Ooredoo أو قسم «نجوم» في الموقع الإلكتروني للشركة.

_
_
  • العشاء

    7:43 م
...