الأربعاء 19 رجب / 03 مارس 2021
 / 
05:29 م بتوقيت الدوحة

أفلام جديدة ومشوّقة تعرضها صالات سينما الدوحة

الدوحة - قنا

الخميس 18 فبراير 2021

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام الجديدة والمشوقة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، والتي تنوعت بين الرعب والأكشن والدراما، والتي تقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرعب «ذا ون هاندرد كاندلز جيم»، الذي تبدأ قصته عندما يجتمع مجموعة من الأصدقاء من أجل أداء طقوس لعبة غريبة، حيث تنصّ قواعد اللعبة على قصّ حكاية من حكايات الرعب في كل مرة، وسرعان ما تتحول ليلتهم لشيء أكثر دموية، الفيلم من إخراج عدد من المخرجين منهم «فيكتور كاتالا وبريان دين وأوليفر لي جارلاند وجييرمو لوكهارت وتوني موراليس ونيكولاس اونيتي»، وبطولة ماجوي برافي ولوز شامباني وأمبارو إسبينولا وكلارا كوفاسيك وأجوستين أولسيزي وايمي سمارت.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الحركة «بوس ليفيل»، وتدور أحداث الفيلم حول ضابط القوات الخاصة المتقاعد فرانك جريلو، الذي يحاول الهروب من حلقة زمنية لا تنتهي تؤدي إلى وفاته، حيث بلغت تكلفة إنتاجه 45 مليون دولار أميركي، الفيلم من إخراج جو كارنهان، وبطولة ماتيلد أوليفييه وميل جيبسون وكين جيونج وإريك يتيباري وفرانك جريلو.
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الأكشن «فور ذا سيك أوف فيشس» من إخراج جابرييل كارير وريس ايفينيشن، وتمثيل لورا بورك ونيك سميث وكولن بارادين وجيمس فلر وإيرين ستيوارت.

_
_
  • المغرب

    5:37 م
...