الجمعة 13 ربيع الأول / 30 أكتوبر 2020
 / 
04:47 ص بتوقيت الدوحة

«جاسم وحمد بن جاسم الخيرية».. تجدد مسجد فهد بن جاسم بمستشفى النساء بـ 750 ألف ريال

الدوحة - العرب

الأحد 18 أكتوبر 2020
مسجد الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني بمستشفى النساء القديم

قامت مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، بعمل تجديد كامل وصيانة لمسجد الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني بمستشفى النساء القديم، الكائن في مستشفى حمد العام، بتكلفة تزيد على 750 ألف ريال.
وأوضحت المؤسسة أن مشروع الصيانة شمل جميع أعمال التجديد من صيانة، وصبغ، وأعمال جبس، وصيانة لدورات المياه، كما شمل التجديد تغيير السجاد والمكيفات، بالإضافة إلى تركيب أنظمة الصوت، وتوفير السماعات وتوزيعها بالشكل المناسب، وغيرها من التجهيزات الأخرى للمسجد، وفي هذا الشأن، أكد السيد فواز الشمري، مدير إدارة الخدمات المساندة في مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية، حرص المؤسسة على تعزيز جهودها في تطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية، من خلال تقديم الدعم الموجه لكل القطاعات الاجتماعية بما يخدم أكبر عدد من فئات المجتمع.
وأوضح السيد الشمري أنه تم استلام مسجد الشيخ فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني الكائن في مستشفى النساء والولادة بمستشفى حمد العام، بعد إكمال أعمال التجديد والصيانة الشاملة للمسجد على النحو الذي تمت الإشارة إليه، بعد أن تم استئناف العمل بانتهاء فترة القيود الصحية التي كانت مفروضة خلال انتشار جائحة كورونا.. وأكد الشمري أن الجهة المناط بها عمليات الصيانة قامت بها على أكمل وجه.
وأشار الشمري إلى أن قيام المؤسسة بتوفير كل احتياجات المسجد من أعمال تجديد وصيانة يأتي التزاماً من المؤسسة بتعزيز وتطبيق المسؤولية المجتمعية التي تساهم في تنمية المجتمع وخدمة أفراده، وإيماناً من المؤسسة بالاهتمام ببيوت الله ورعايتها.. وأضاف: وتحرص المؤسسة على تعزيز التكافل الاجتماعي، والمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة، ودعم المبادرات والأنشطة المجتمعية داخل قطر، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، وتماشياً مع أهدافها ورسالتها.
والمعروف أن المؤسسة تتميز عن مختلف الجهات والمؤسسات العاملة في مجال العمل الخيري بأنها ذاتية التمويل، حيث لا تقبل التبرعات من أي جهة، مما يضمن استمرارية وإنجاز المشاريع التنموية، والمبادرات التي تنفذها وترعاها. وتسعى المؤسسة لتحقيق الريادة والتميز والإبداع في مجال العمل الخيري والإنساني داخل دولة قطر وخارجها، عبر مشاريعها التنموية التي تركّز على قطاعي الصحة والتعليم، بهدف تمكين الإنسان وتعزيز التنمية.

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...