السبت 14 ربيع الأول / 31 أكتوبر 2020
 / 
01:58 م بتوقيت الدوحة

اليوم.. مواجهتان ناريتان.. السيلية مع الأهلي والغرافة يتحدى الخريطيات

إسماعيل مرزوق

الأحد 18 أكتوبر 2020
نبيل الزهر لاعب الأهلي القطري


تقام اليوم مبارتان ضمن الجولة الرابعة في منافسات دوري نجومQNB ، نجدها لقاءات تحدٍّ وإثارة؛ لأن كل فريق يسعى إلى حصد النقاط الثلاث في ظل الرغبة المشتركة بين الفرق الأربعة.. المواجهة الأولى تجمع الأهلي مع السيلية على ملعب حمد بن خليفة، وفي الثانية يلاقي الغرافة نظيره الخريطيات على ملعب ثاني بن جاسم.
  وبالنسبة لقاء السيلية والأهلي ستكون من الصعوبة التكهن بنتيجتها، خاصة أنه قبل توقف الدوري كان الأهلي أحد الفرق التي تنافس على صدارة الدوري بحصده تسع نقاط والعلامة الكاملة، ومن المؤكد أنه يسعى إلى استمرار الانتصارات تحت قيادة مدربه نيبوشا، والحفاظ على الصدارة وإحباط أي محاولات من جانب السيلية لإيقاف تقدمه.   في المقابل، فإن السيلية يملك أربع نقاط في المركز السادس، وهو أحد المرشحين للمنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم في ضوء الاستقرار الفني الذي يتمتع به، مع استمرار سامي الطرابلسي مدرباً للفريق، وعلى أساس الصفقات المتميّزة التي عقدها على مستوى اللاعبين.
  ويضم الفريقان مجموعة متميّزة من اللاعبين. وبالنسبة للمواجهة الثانية والتي تضم الغرافة والخريطيات فيمكن اعتبارها مواجهة بست نقاط، خاصة أن الفارق بين الفريقين ثلاث نقاط، حيث يملك الغرافة ست نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة.. أما الخريطيات فيملك ثلاث نقاط، حيث فاز في مباراة واحدة فقط وخسر في مباراتين.
ومن المتوقع أن تكون هذه المواجهة قوية بين الفريقين في ضوء الطموحات والأهداف لكل منهما؛ فالغرافة الذي أنهى الدوري الموسم الماضي في المربع الذهبي من المؤكّد أنه يطمح لتحقيق الأفضل أو إنهاء المنافسات في المربع. أما الخريطيات العائد من دوري الدرجة الثانية، فمن المؤكّد سيعمل للحفاظ على موقعه، ومحاولة تحقيق أفضل المراكز من خلال الحصول على أكبر عدد من النقاط في الأسابيع الأولى من المنافسات.

_
_
  • العصر

    2:30 م
...