السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
08:38 م بتوقيت الدوحة

الفرنسي لموشي يؤكّد لـ «العرب»: مهمتي استعادة هيبة الدحيل

سليمان ملاح

الأحد 18 أكتوبر 2020

سأكمل مسيرة بلماضي.. وفلسفة تقديم الكرة الجميلة والانتصارات
 

أكد الفرنسي صبري لموشي، المدرب الجديد للدحيل، في تصريحات خاصة لـ "العرب" أنه سعيد بالعودة إلى قطر، والإشراف على الفريق الأول للكرة بنادي الدحيل. وقال عودتي إلى الدوحة ليست من أجل السياحة، أنا في مهمة جديدة وتحدّ جديد، متواجد مع فريق يعد من أفضل الأندية، وهذا يتطلب مني جهداً كبيراً حتى أكون عند حسن ظن الجميع، وأشكر القائمين على النادي على ثقتهم في تولي هذه المهمة والمسؤولية، وعلينا أن نبدأ العمل واتخاذ القرارات الصائبة. 
وأضاف: الدحيل ناد كبير حقق نتائج رائعة مع جمال بلماضي الذي قاده للفوز بالألقاب والبطولات، ونحن سنتبع نفس النهج والفلسفة حتى نبقى على المنصات دائماً.
وحتى نستطيع تحقيق الطموحات والبقاء في الصدارة محلياً وقارياً علينا أن ننافس أنفسنا قبل الآخرين ونلعب دائماً بعقلية الانتصارات.
واعترف لموشي بصعوبة المهمة التي تنتظره، واصفاً إياها بالصعبة، لكن بوجود الإدارة الواعية والمجموعة المتميزة من اللاعبين سيحقق الدحيل أمنيات جماهيره، وأنا مدرب يحب الانضباط، والتنظيم الجيد، والتعامل مع اللاعبين بشكل واضح ومباشر، وأمامنا عمل كبير يجب أن نقوم به من أجل تصحيح المسار، واستعادة هيبة الفريق، والمحافظة على مكانته.
واستراتيجيتنا الحالية أن نفكر في كل مباراة على حدة، ونصحح الأخطاء ونرتقي بأداء الفريق تكتيكياً وفنياً، وبعدها سوف نقرر ماذا نحتاج في الأيام المقبلة، ومن سيستمر معنا، ومن سنقول له إن الفريق لا يحتاجه. 
يذكر أن لموشي استلم رسمياً تدريب الدحيل، خلفاً للمغربي الركراكي، الذي أقيل من منصبه قبل أيام بسبب سوء النتائج، وخروجه من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ووقع الاختيار على لموشي الذي يملك خبرة سابقة في دورينا مع نادي الجيش، كما كان مدرباً لمنتخب ساحل العاجل، ونادي نوتينغهام فوريست الإنجليزي.

_
_
  • العشاء

    6:29 م
...