السبت 26 رمضان / 08 مايو 2021
 / 
11:15 ص بتوقيت الدوحة

شراكة بين «كروه» و«قطر الخيرية» خلال شهر رمضان

الدوحة - العرب

الأحد 18 أبريل 2021

تقوم شركة مواصلات (كروه)، المزود الرسمي لخدمات النقل الطرقي في دولة قطر، بالشراكة مع «قطر الخيرية» بتوزيع بطاقات النقل العام (بطاقات كروه الذكية) خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار أنشطة المسؤولية المجتمعية للشركة.
 وسيتم توزيع البطاقات على العمال بالتزامن مع توزيع «قطر الخيرية» وجبات الإفطار الجاهزة خلال الشهر الفضيل. وقام السيد ناصر ممدوح الشمري، مدير عمليات خدمات النقل الخفيف بشركة مواصلات (كروه)، بتسليم بطاقات النقل العام المجانية إلى السيد أحمد عمر الشيراوي، رئيس قسم العلاقات والمسؤولية المجتمعية بـ «قطر الخيرية».
من جهته أعرب الشيراوي عن اعتزازه بالشراكة والتعاون المثمر والمتواصل مع شركة مواصلات (كروه) من خلال توزيع بطاقات كروه الذكية على العمال، وهي الفئة الأكثر استخداماً لخدمات شبكة النقل العام بالدولة، مقدماً شكره وتقديره على هذا الدعم الذي يعتبر لفتة إنسانية تسهم في إسعاد هذه الفئة خلال الشهر الفضيل، وتعكس الامتنان لإسهامهم ودورهم الفعال في بناء دولة قطر.
وأضاف الشيراوي أن «قطر الخيرية» تحرص على التعاون مع المؤسسات والشركات التي ترغب في تنفيذ المبادرات الإنسانية في إطار مسؤوليتها المجتمعية؛ لما لهذا التعاون والشراكة من أثر، يعود على المجتمع بالنفع والخير.
وأكد السيد فهد سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروه): «أن بناء شبكة نقل متكاملة لخدمة المجتمع هو الدافع الرئيسي لجميع أنشطة المسؤولية المجتمعية لشركة مواصلات (كروه)، وعليه تأتي هذه الخطوة لدعم مستخدمي قطاع النقل العام في الدولة. وفضلاً عن هذه المشاركات المجتمعية المباشرة، نتعاون أيضاً مع مختلف الوزارات والمنظمات الحكومية من خلال تنظيم ورش عمل ومحاضرات ودورات تدريبية وتوعوية لتعزيز السلامة على الطرق والسلامة المرورية. وتتمثل مسؤوليتنا بشكل شامل في إضافة حصتنا إلى إرث المرافق المرورية الآمنة والصديقة للبيئة للأجيال القادمة».

_
_
  • الظهر

    11:30 ص
...