الإثنين 24 رجب / 08 مارس 2021
 / 
10:10 م بتوقيت الدوحة

بطولة كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف تعود إلى الدوحة

الدوحة- العرب

الأربعاء 18 أبريل 2018
. - مباريات كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف في نادي الدوحة للجولف
أقامت الخطوط الجوية التركية، الشركة الرائدة عالمياً في الطيران المدني، مباريات كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف في نادي الدوحة للجولف يوم الخميس الماضي 12 ابريل. وقد لاقت المباريات إقبالاً جيداً من مجتمع الأعمال المحلي وشارك فيها أعضاء من نادي الدوحة للجولف.

وتقام بطولة هذا العام برعاية مجلة فايننشال تايمز وناشونال وفنادق تايتنك وشريك تصميم الملابس، راك آند موول. ويتأهل الفائزون في التصفيات للمشاركة في النهائيات الكبرى لبطولة الخطوط الجوية التركية العالمية المفتوحة للجولف في أنطاليا في نوفمبر المقبل، وسوف يسافرون على درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية التركية وسيقيمون في فندق تيتانيك ديلوكس غولف من فئة الخمس نجوم.

وسيمثل فضل قزي الدوحة في نهائيات البطولة بعد أن أحرز 37 نقطة في المنافسة، بينما احتلت أوزما مير، الفائزة بمنافسات الدوحة 2016، المرتبة الثانية، وجاء دونغ يون كيم في المرتبة الثالثة.

وفاز بجائزة "الأقرب إلى الحفرة" في الحفرة الثامنة ديس ريد، عن فئة الرجال، وياسمين الشرشني عن فئة السيدات، في الحفرة 17. كما فاز فضل قزي بأقل نتيجة إجمالية حيث حقق 75 نقطة.

وتعتز الخطوط الجوية التركية، الشركة الأولى من حيث الوجهات المحلية والدولية التي تصل إلى جميع أنحاء العالم، بخدمة درجة الأعمال لديها الحائزة على عدة جوائز والتزامها بتقديم كأس الخطوط الجوية التركية للجولف، التي شارك فيها أكثر من 8,000 ضيف في أكثر من 100 بطولة حول العالم، فضلاً عن غيرها من الخدمات المبتكرة والمميزة التي تهدف لمنح المسافرين على متنها تجربة سفر لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة قال محمد زينغال، المدير العام لمكتب الخطوط الجوية التركية في الدوحة: "نود أن نشكر جميع ضيوفنا الذين كانوا سبباً في النجاح الكبير الذي حققه كأس الخطوط الجوية التركية للجولف هنا في الدوحة. وأود أن أقول من جديد، أنها كانت جولة رائعة في سلسلة بطولات كأس الخطوط الجوية التركية للجولف، وأود أن أهنئ الفائز، السيد فضل قزي. وأتمنى له حظاً موفقاً في أنطاليا".

وتلتزم الخطوط الجوية التركية التزاماً شديداً بالرؤية الطموحة للمسابقات الرياضية وتثق في قدرتها على توحيد الناس من مختلف دول العالم. وتدعم الشركة مسابقات في كرة القدم وكرة السلة والرجبي والجولف بمختلف مستوياتها، وتعتبر سلسلة بطولات الهواة مثالاً جيداً على ذلك. وتقدم الخطوط الجوية التركية خدمات متميز لفئة درجة الأعمال حازت على العديد من الجوائز وتتيح للضيوف الاشتراك في الأندية مجاناً.

وتسيّر الخطوط الجوية التركية رحلات إلى 301 مدينة في 121 دولة حول العالم، وفازت الشركة بعدة جوائز خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية لخطوط الطيران 2017 شملت جائزة "أفضل خدمة طعام لدرجة الأعمال" و"أفضل صالة استقبال لدرجة الأعمال" و"أفضل صالة طعام لدرجة الأعمال".








_
_
  • العشاء

    7:09 م
...