الأربعاء 9 رمضان / 21 أبريل 2021
 / 
11:24 م بتوقيت الدوحة

شهيدان بقصف الاحتلال لغزة والمقاومة ترد

الجزيرة

الأحد 18 فبراير 2018
شهيدان بقصف الاحتلال لغزة والمقاومة ترد
عثرت الطواقم الطبية الفلسطينية صباح اليوم على جثماني مواطنين استشهدا جراء قصف طائرات الاحتلال لعدة مواقع للمقاومة بمناطق متفرقة من القطاع، في أعقاب إصابة أربعة جنود للاحتلال بانفجار عبوة ناسفة على الحدود مع القطاع.
وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أنه تم صباح اليوم انتشال جثتي الشهيدين سالم صباح (17 عاماً) وعبد الله أبو شيخة (17 عاماً) في حي السلام بمدينة رفح جنوبي القطاع والتي استهدفتها طائرات الاحتلال.
وشنت طائرات الاحتلال الحربية فجر اليوم غارة جديدة، ليرتفع عدد الغارات التي شنّتها منذ ليل السبت على مناطق متفرقة بغزة إلى سبع غارات: على موقعين للمراقبة في حي الزيتون وعبسان الكبيرة، وموقعين للمقاومة في النصيرات وخان يونس، ونفق في حي الزيتون.
ومن جانبها أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لـ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تصديها بالمضادات الأرضية للطائرات الإسرائيلية خلال شنها غارات على القطاع، وذكرت  الجزيرة أن طائرات الاحتلال اختفت بعد إطلاق المضادات.
وفي سياق متصل قال مراسل الجزيرة إلياس كرام إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على أربعة فلسطينيين بمنطقة حدودية جنوبي غزة، وأشار إلى أن صفارات الإنذار دوّت في المستوطنات القريبة مرتين بعد أن استهدفتها صواريخ المقاومة، وقد أصاب صاروخ أطلق من غزة منزلا بمستوطنة شاعر هاني غف دون إصابات.

_
_
  • العشاء

    7:30 م
...