الأحد 14 ربيع الثاني / 29 نوفمبر 2020
 / 
07:34 م بتوقيت الدوحة

حمد الطبية تستضيف استشاريين عالميين خلال شهر ديسمبر الجاري

الدوحة- بوابة العرب

الإثنين 17 ديسمبر 2018
حمد الطبية: مرضى ضغط الدم أكثر عرضة لمضاعفات الإصابة بفيروس (كوفيد-19)
تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة خلال شهر ديسمبر الجاري.      

وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين الذين ستستضيفهم المؤسسة كلاً من: الدكتور هيثم مختار العُك، استشاري الأورام وأمراض الدم من مدينة فينسينس بولاية إنديانا الأمريكية، خلال الفترة من 15 إلى 30 ديسمبر، والدكتور بولينت يازيتشي، استشاري العيون من مدينة بورصة التركية، خلال الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر.

كما تستضيف مؤسسة حمد الطبية الدكتور جهاد قاووق، مدير مركز الجراحة الروبوتية ونائب رئيس خدمات الجراحة بعيادة "كليفلاند كلينيك" في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي يزور المؤسسة خلال الفترة من 20 إلى 23 ديسمبر، والدكتور آلان صابر، استشاري جراحات السمنة وأمراض الأيض من مدينة نيوآرك في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وسوف تستمر زيارته لمؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 21 إلى 24 ديسمبر.

وينضم لقائمة الاستشاريين الزائرين أيضاً الدكتور جمعة معمّر، جرّاح العظام من مقاطعة أونتاريو بكندا، خلال الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر لإجراء عمليات جراحية وتقديم الاستشارات للمرضى. يرجى من المرضى الراغبين في حجز موعد مع الدكتور جمعة معمّر الاتصال بمركز العظام والمفاصل على الرقم 40411140 أو 40411141.   
   
كما تستضيف مؤسسة حمد الطبية أطباء آخرين على مدار العام القادم؛ وذلك في إطار حرص المؤسسة على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر.  

ويمكن للمرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين طلب ذلك من أطبائهم المعالجين؛ حيث يقوم الطبيب المعالج بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.


_
_
  • العشاء

    6:13 م
...