الأحد 23 رجب / 07 مارس 2021
 / 
05:35 ص بتوقيت الدوحة

لاودروب: يجب ان نكون مستعدين لكل المباريات

الدوحة - قنا

الأربعاء 17 ديسمبر 2014
لاودروب

وصف الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق لخويا مباراة فريقه مع الخور التي ستقام بعد غد "الجمعة" في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم قطر بالصعبة ، مثلها مثل كل مباريات الدوري.

وقال لاودروب ، في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة اليوم ،"من الضروري أن نكون مستعدين لكل المباريات.. الدوري القطري لا يعرف التوقعات ولا يعرف الفوارق بين الفرق الكبيرة والصغيرة، والدليل الهزائم التي تعرضت لها فرق كبيرة مثل السد والغرافة والجيش في الجولات الماضية".

وأضاف "نحن جاهزون للقاء رغم غياب بعض اللاعبين عن المباراة، حيث نعاني من بعض الغيابات ولكن علينا أن نعمل بقوة ونلعب بالمتواجدين في الفريق".

وأكد المدرب الدنماركي على ضرورة تحقيق الفوز أمام الخور، وذلك قبل توقف الدوري.
وعن التغيير في فترة الانتقالات الشتوية، قال لاودروب "نحتاج للاعبين اثنين على الأقل وسنقوم بذلك خلال شهر يناير المقبل".

على الجانب الآخر، أكد الروماني بولوني المدير الفني بنادي الخور أن المواجهة أمام لخويا ستكون قوية للغاية، وقال "نتمنى أن تكون لنا الكلمة ونحقق الانتصار ونحصد النقاط، ونحن نلعب ومعنوياتنا مرتفعة بعد الأداء والنتائج الجيدة التي حققها الفريق في المباريات السابقة والتي كان آخرها الفوز على العربي بهدف دون رد واعتقد أن هذا الانتصار سيمنحنا القوة والدافع على مواصلة المسيرة".

وأوضح أن فريقه سيدافع عن حظوظه في المباراة، وسيلعب على هفوات وثغرات لخويا الفريق القوي الذي يحقق نتائج متميزة في المسابقة.

_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...