السبت 22 رجب / 06 مارس 2021
 / 
08:44 م بتوقيت الدوحة

افتتاح معرض "هي" للعباءات بمشاركة 220 جناح

الدوحة- محمد الجبالي

الإثنين 17 نوفمبر 2014
افتتاح معرض "هي"

افتتح صباح اليوم النسخة السادسة من معرض " هي " للعباءات والجلاليب " المتخصص في صناعة الأزياء النسائية بأرض المعارض وذلك بتنظيم الهيئة العامة للسياحة حيث من المقرر أن يستمر المعرض باستقبال الزوار حتى يوم 22 من نوفمبر الجاري .

افتتح المعرض حمد العبدان مدير ادارة المعارض بالهيئة العامة للسياحة في حضور دانا الفردان، ونجلاء الشافعي، وهيا النعيمي ونخبة من سيدات المجتمع.

ويأتي معرض " هي " ضمن جهود الهيئة لتنظيم فعاليات تُساهم في دعم السياحة في الدولة، وتحقيق نمو مستدام لقطاع السياحة في قطر.

ويمتد المعرض على مساحة 5000 متر مربع، موزعة على 220 جناح للعرض.

ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار ممن هم فوق سن الثانية عشرة، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، كما خصص يوما الخميس والجمعة للنساء فقط.

ويضم المعرض 220 جناح داخلي منهم ما يقرب من 92 جناح خاص للعارضات القطريات وهي نسبة عالية يشهدها المعرض للمرة الأولى منهم 50 % من الأسر المنتجة .. كما يشارك في المعرض عدد كبير من العارضات الخليجيات من الامارات والكويت والسعودية والبحرين .

وتشير التوقعات الى أن وجود زيادة في عدد زوار المعرض هذا العام حيث من المتوقع أن تصل الى 70 ألف زائر بزيادة 15 % تقريبا عن أخر نسخة حيث كان عدد الزيارات في النسخة الأخيرة العام الماضي 56 الف زائر .

ومن جانبة علق حمد العبدان، مدير إدارة المعارض بالهيئة العامة للسياحة، قائلا: "تولي الهيئة العامة للسياحة اهتماماً خاصاً لمثل هذه النشاطات التي تُساهم في زيادة التنوع والتعدد في المعارض المقامة في دولة قطر، هذا فضلاً عن اكتساب المزيد من الخبرات في إدارة وتنظيم معارض متخصصة تجذب فئة جديدة للمشاركة فيها والترويج لها".

_
_
  • العشاء

    7:08 م
...