السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
07:58 م بتوقيت الدوحة

غداً.. بدء الفحص الطبي للفرق المشاركة في نهائيات كأس سمو الأمير للكرة الطائرة

قنا

السبت 17 أكتوبر 2020

 تبدأ يوم غد "الأحد" عملية إجراء الفحص الطبي للفرق المشاركة في الأدوار النهائية للنسخة الثانية والأربعين من بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرجال للموسم الرياضي "2019 - 2020".
وستخضع غدا فرق الشرطة وقطر والأهلي والخور لإجراء الفحص الطبي للاعبين وممثلي الاجهزة الفنية والادارية لهذه الفرق، على أن تخضع في اليوم الموالي "الاثنين" فرق الريان والعربي والوكرة والغرافة للفحص، كما سيتم إخضاع جميع المشاركين في إدارة وتنظيم هذه المباريات من حكام وإداريين وعمال للفحص الطبي.
يذكر أن المنافسات النهائية لهذه البطولة ستبدأ "الثلاثاء" المقبل بمباراتين ضمن الدور ربع النهائي تجمع الأولى الشرطة مع الخور، والثانية قطر مع الأهلي على صالة الاتحاد القطري للعبة والتي تستضيف في اليوم الموالي "الأربعاء" ضمن ذات الدور لقاء الريان مع الوكرة والعربي مع الغرافة.
وستلعب مباريات الدور ربع النهائي بخروج المهزوم لتتأهل منه أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي الذي ستقام مباراة الذهاب فيه في يوم 24 أكتوبر والإياب في يوم 26 منه، على أن تلعب المباراة الفاصلة يوم 28 في حالة تساوي الفرق، أي بمعنى (إذا تمكن فريق من الفوز على منافسه في الذهاب وتعرض للخسارة في الإياب يتم تحديد المتأهل إلى المباراة النهائية التي ستلعب في يوم 31 من هذا الشهر من خلال مباراة فاصلة).

_
_
  • العشاء

    6:29 م
...