السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
09:30 م بتوقيت الدوحة

اليوم.. انطلاق رابع جولات بطولة قطر للدراجات المائية

الدوحة- قنا

السبت 17 أكتوبر 2020
بطولة قطر للدراجات المائية

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية، والجولة الثالثة من البطولة ذاتها لـ "فئة الجونيور واقف"، والتي ينظمهما نادي الدوحة للرياضات البحرية بالتزامن معا على مياه شاطئ المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" بموقع النادي، بمشاركة أبرز المتسابقين من القطريين والمقيمين.
ووفقا للجدول الزمني للمنافسات، تستهل فعاليات الجولتين في الساعة السابعة صباح يوم غد بإقامة الفحص الفني للدراجات المائية لمدة ساعة بمقر النادي في كتارا، وذلك للتأكد من أهلية الدراجات المشاركة حسب لوائح البطولة وذلك للحفاظ على أمن وسلامة جميع المتسابقين المشاركين.
ويعقد بعد الفحص الفني الاجتماع التنويري الإلزامي لجميع المتسابقين لشرح تعليمات السباق وتوضيح المسار، على أن تنطلق بعدها التجارب الحرة للدراجات حتى الساعة العاشرة، ثم تنطلق بعدها السباقات الرئيسية لكل فئة من الفئات المشاركة.
وسيكون السباق الأول لفئتي "واقف محترفين" و"جالس ستوك محترفين" لمدة 15 دقيقة بجانب لفة إضافية، أما لفئة "جالس ستوك مبتدئين" فسيكون لمدة 13 دقيقة بجانب لفة إضافية، فيما سيكون لفئة "جالس سوبر ستوك" لمدة 25 دقيقة فقط، وأخيرا لفئة "واقف جونيور" فسيكون لمدة 8 دقائق.
وبعد هذه السباقات، ستكون هناك فترة راحة، على أن تبدأ بعدها منافسات السباق الثاني لهذه الفئات، وذلك خلال الفترة من الثانية وعشرة دقائق ظهرا حتى الثالثة وعشرين دقيقة عصرا، وهي نفس السباقات التي اقيمت من قبل بنفس المدد الزمنية.
وفي الثالثة والنصف عصرا سيكون الموعد مع منافسات "الفري ستايل" ولمدة نصف ساعة، ثم تختتم الفعاليات بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في كل فئة.
وكان نادي الدوحة للرياضات البحرية قد أنهى كافة التجهيزات الفنية واللوجستية لتنظيم هذا الحدث، كما أن باب تسجيل المشاركين تم إغلاقه أول أمس /الأربعاء/، حيث أشارت الاحصائيات الأولية إلى تسجيل عدد كبير من المتسابقين.
يشار إلى أن نادي الدوحة للرياضات البحرية استأنف موسمه بإقامة الجولة الرابعة من بطولة قطر للشراع التقليدي السبت الماضي، وهي الجولة التي فاز بها فريق /غازي/ للنوخذة عبدالله عيسى الخليفي بالمركز الأول.

_
_
  • العشاء

    6:29 م
...