الأربعاء 11 ربيع الأول / 28 أكتوبر 2020
 / 
08:13 ص بتوقيت الدوحة

"الرعاية" تضيف حجز مواعيد للطلبة والمعلمين لـ "حياك"

كتب – حامد سليمان

الخميس 17 سبتمبر 2020
"الرعاية" تضيف حجز مواعيد للطلبة والمعلمين لـ "حياك"
أضافت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية، اثنين من الخدمات الجديدة على خيارات خدمة "حياك"، على الرقم 107، حيث يمكن حجز موعد للكشف على الطلبة المستجدين، فيمكن لولي الأمر التحول مباشرة لمن يساعده بخدمة "حياك" على الاستفادة من الخدمة. 
ومن الخدمات المتميزة التي أضيفت لـ "حياك" خدمة فحص كورونا لمعلمي المدارس، حيث يتم تحويل المتصل من المعلمين على حجز موعد مباشرة، ما ييسر عليه الحصول على الخدمة.

وتقدم "حياك" خدماتها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لتوفر واحدة من أفضل خدمات حجز المواعيد الطبية بالمراكز الصحية، وتهدف الخدمة إلى تقديم المساعدة والإجابات الشافية للمرضى حول الخدمات الصحية الخاصة بها عبر الخط المباشر "107"، وذلك في إطار جهود المؤسسة لتوفير أفضل الخدمات الصحية.

وتتوافّر خدمة "حياك" بخمس لغات العربية، الإنجليزية، الفليبينية، الأوردو و الهندية الماليالامية)، وتقدم الخدمة كافة المعلومات اللازمة للمرضى والتي تشمل المراكز الصحية والمواعيد الطبية المرتبطة بالمؤسسة، كما أنَّ هذه الخدمة غير مقتصرة على فئة معينة، فبإمكان أي مراجع من داخل أو خارج قطر أن يتصل بخدمة خط المساعدة حياك والاستفادة من الخدمات المقدمة.

_
_
  • الظهر

    11:18 ص
...