البحرين تستضيف مؤتمر" ثورة الإبهار في خدمة العملاء"
اقتصاد
17 أغسطس 2014 , 07:57م
المنامة - بنا
تحت رعاية سعادة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو وزير الصناعة والتجارة البحريني تستضيف المنامة المؤتمر الأقليمي السنوي الثالث حول التميز في خدمة العملاء وتحت شعار "ثورة الأبهار في خدمة
العملاء"، منتصف أكتوبر بفندق الدبلومات رايدسون بلو بمملكة البحرين.
ويحضر المؤتمر الخبير العالمي "شيب هايكن" ليشارك كمتحدث رئيسي ضمن الفعاليات، ويأتي المؤتمر
ضمن سلسلة المؤتمرات السنوية السابقة التي تُنظمها مجموعة أوريجين لللإستشارات والتي تختار مواضيعها بدقة واحترافية مع ما يتماشى من احتياجات السوق المحلية الأقليمية لمثل هذه البرامج والفعاليات.
ذكر أن المفكر "شيب هايكن" هو مؤسس (Shepard Presentation) في عام 1983، ومنذ ذلك الحين وهو يعمل مع مئات من العملاء في مختلف القطاعات المؤسساتية من مختلف دول العالم، ويعتبر المفكر "شيب هايكن" من أبرز الخبراء الدوليين في مجال التميز في خدمة العملاء، بالإضافة لكونه متحدثاً احترافياً بنفس المجال ومن أبرزها في الوقت الحالي.