اعدام سعوديين اثنين وباكستاني في السعودية

alarab
حول العالم 17 مارس 2015 , 03:39م
الوكالة الفرنسية
 اعلنت السلطات السعودية اعدام مواطنين اثنين وباكستاني الثلاثاء بتهمة القتل وتهريب المخدرات، ما يرفع عدد الاشخاص الذين اعدموا منذ مطلع العام الحالي الى 48 شخصا.
وافادت وكالة الانباء الرسمية نقلا عن وزارة الداخلية ان الباكستاني ممتاز حسين الدين احمد اعدم في المدينة المنورة بغرب البلاد بعد ان ادين بتهريب الهيرويين. وفي الطائف (غرب)، اعدم السعودي نجر العتيبي بعد ادانته بقتل مواطن بسبب خلاف بينهما، فيما اعدم السعودي معيد القحطاني في المنطقة الشرقية لادانته بالقتل ايضا.