اعدام سعوديين اثنين وباكستاني في السعودية
حول العالم
17 مارس 2015 , 03:39م
الوكالة الفرنسية
اعلنت السلطات السعودية اعدام مواطنين اثنين وباكستاني الثلاثاء بتهمة القتل وتهريب المخدرات، ما يرفع عدد الاشخاص الذين اعدموا منذ مطلع العام الحالي الى 48 شخصا.
وافادت وكالة الانباء الرسمية نقلا عن وزارة الداخلية ان الباكستاني ممتاز حسين الدين احمد اعدم في المدينة المنورة بغرب البلاد بعد ان ادين بتهريب الهيرويين.
وفي الطائف (غرب)، اعدم السعودي نجر العتيبي بعد ادانته بقتل مواطن بسبب خلاف بينهما، فيما اعدم السعودي معيد القحطاني في المنطقة الشرقية لادانته بالقتل ايضا.