الجمعة 13 ربيع الأول / 30 أكتوبر 2020
 / 
04:14 م بتوقيت الدوحة

«قطر للبترول» شريك قطاع الطاقة لـ «صنع في قطر 2020»

الدوحة - العرب

الإثنين 17 فبراير 2020
وقعت «غرفة قطر» و»قطر للبترول» عقد الرعاية لمعرض «صنع في قطر 2020»، بحيث تكون «قطر للبترول» شريك قطاع الطاقة للمعرض. وسيعقد المعرض في دورته الخارجية الثالثة في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير 2020، وذلك بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة استراتيجية من بنك قطر للتنمية، ويقام على مساحة 10 آلاف متر مربع في أرض المعارض بمعرض الكويت الدولي والمعارض بالعاصمة الكويت، وبمشاركة نحو 220 شركة قطرية.
وتأتي مشاركة «قطر للبترول» استمراراً لجهودها الداعمة للقطاع الصناعي في الدولة، خاصة أن هذا المعرض يعتبر مظلة مهمة تجمع تحتها مختلف الصناعات القطرية، بما يعزز جهود التنوع الاقتصادي، كما أنه يعقد هذا العام في نسخته الخارجية الثالثة في الكويت الشقيقة، ما يسهم في الترويج للمنتجات الصناعية القطرية في السوق الكويتي.
حرص
وبهذه المناسبة، أشاد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني -رئيس غرفة قطر- بحرص «قطر للبترول» على رعاية المعرض، وبدعمها المتواصل للصناعة القطرية، وسعيها الدؤوب للنهوض بالقطاع الصناعي في الدولة، مثمّناً في الوقت ذاته الدور الرائد الذي تقوم به «قطر للبترول» في قطاع الصناعة.
فرصة
واوضح أن رعاية «قطر للبترول» للمعرض ستدعم هذا الحدث المهم، الذي يعتبر فرصة قيمة للتعرف على مدى تطور الصناعة القطرية، ويمنح في الوقت نفسه فرصة مهمة للشركات القطرية، حتى تتعرف على السوق الكويتي، وللترويج لمنتجاتها الصناعية في الكويت، إضافة إلى التباحث في تعزيز التعاون مع الشركات الكويتية، ودراسة إمكانية إقامة مشروعات صناعية مشتركة.

_
_
  • المغرب

    4:54 م
...