الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
11:19 م بتوقيت الدوحة

الدحيل في أبوظبي لمواجهة الوحدة بدوري الأبطال

مجتبي عبد الرحمن سالم

السبت 17 فبراير 2018
وصلت العاصمة الإماراتية أبوظبي، أمس، بعثة فريق كرة القدم بنادي الدحيل، بكامل نجوم الفريق عدا علي عفيف المصاب، وذلك بعد رحلة طيران من الدوحة إلى الكويت قضت فيها البعثة بعض ساعات الانتظار بالكويت والإمارات.
ووصلت البعثة إلى مطار أبوظبي، ومنه توجهت مباشرة إلى فندق دوستاني، حيث سيقيم الفريق هناك حتى مواجهته مع نادي الوحدة الظبياني في ثاني مبارياته لدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الثانية، والتي يتصدرها لوكوموتيف طشقند الأوزبكي بفارق الأهداف عن الدحيل، حيث يتساوى الفريقان في النقاط، بينما يتفوق الأوزبكي بفوزه الكاسح على الوحدة الإماراتي في المباراة الماضية بخمسة أهداف.
ويترأس البعثة فرج صالح المري المدير الرياضي لنادي الدحيل، وتضم إلى جانبه إسماعيل أحمد مدير الفريق، ومحمد السليطي المنسق الاعلامي للفريق، والجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي وطاقمه المعاون، ولاعبي الفريق.
برنامج مضغوط
وسيخوض فريق الدحيل تدريبه الرئيسي مساء اليوم على ملعب مدينة آل نهيان الرياضية بالعاصمة أبوظبي في السادسة مساء، وهو موعد المباراة غداً، على أن يعقد المدرب المؤتمر الصحافي للمباراة صباح اليوم. فيما سيحضر إسماعيل أحمد مدير الفريق ومحمد السليطي الاجتماع الفني للمباراة بحضور المراقب وطاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء. وسيكون فريق الدحيل أمام تحدٍّ جديد في دوري الأبطال، الذي يتطلع فيه إلى الوصول إلى أبعد نقطة في الموسم الحالي بعد النجاح في النسخ الماضية، التي وصل من ضمنها إلى ربع النهائي ولم ينجح في العبور.
عودة مارتن
وسيكون فريق الدحيل مدعماً بعودة لاعب الوسط لويس مارتن، بعد أن غاب عن المباراة الأولى بسبب الإصابة. وسيكون وجوده دعماً فنياً كبيراً لوسط ملعب الدحيل، الذي سيفقد جهود الطرف الأيسر للفريق علي عفيف بسبب الإصابة.
ويتطلع الدحيل إلى خوض مباراة غد، التي ستُقام في السادسة إلا عشر دقائق بتوقيت الدوحة، لتحقيق الانتصار الثاني، بعد الفوز المستحق على ذوب أهان الإيراني في الدوحة الأسبوع الماضي. وكان الجهاز الفني للفريق قد وصل باللاعبين إلى تحضيرات بدنية جيدة، عقب الفوز الكاسح على أم صلال في الجولة الماضية من دوري النجوم.

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...