قائد انفصالي أوكراني: سيطرنا على 80% في ديبالتسيف
حول العالم
17 فبراير 2015 , 09:03م
رويترز
ذكر إدوارد باسورين أحد قادة الانفصاليين الأوكرانيين الموالين للروس، اليوم الثلاثاء، إن قواته باتت تسيطر على أكثر من 80% من بلدة ديبالتسيف التي اشتد القتال فيها برغم إبرام اتفاق لوقف إطلاق النار مع كييف.
وتتميز بلدة ديبالتسيف بكونها ذات موقع استراتيجي ومركزا لخطوط السكك الحديدية في المنطقة.
وقال باسورين في إفادة صحافية: "إن جيش جمهورية دونيسك الشعبية يسيطر على أكثر من 80% من ديبالتسيف، ويستمر في دفع الجيش الأوكراني (الحكومي) إلى خارجها".