الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
10:52 م بتوقيت الدوحة

«الدعوة» تدعو السيدات للمشاركة في «إشراقات قرآنية»

الدوحة - العرب

السبت 16 يناير 2021

دعت إدارة الدعوة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لحضور سلسلة «إشراقات قرآنية» للسيدات ضمن حملة «ادِّكار»، التي تبدأ بعد غد الثلاثاء، وتنتهي الخميس 4 مارس المقبل.
وذكر الحساب الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن السلسلة تهدف إلى بيان فضل التدبر وأهميته في ضوء القرآن والسنة مع تدبر الجزء السابع والعشرين تدبراً موضوعياً.
وتقدم السلسلة السيدة فايزة العمادي، وتبدأ الثلاثاء المقبل بإشراقات قرآنية في سورة الذاريات، وفي 21 يناير بجزء ثانٍ من إشراقات في سورة الذاريات، أما في 26 يناير فتقدم إشراقات قرآنية من سورة الطور، وتستكمل الجزء الثاني منها في 28 من الشهر نفسه.
وفي الثاني من فبراير المقبل، تقدم العمادي إشراقات قرآنية من سورة النجم، وتقدم الجزء الثاني منها في 4 فبراير، وفي 9 فبراير المقبل، كما تقدم إشراقات قرآنية من سورة القمر، وتستكمل الجزء الثاني منها في 11 فبراير.
وفي 16 فبراير تقدم السيدة فايزة العمادي إشراقات قرآنية من سورة الرحمن، وفي 18 من الشهر نفسه تستكمل الجزء الثاني من نفس السورة، وفي 23 فبراير تقدم إشراقات قرآنية من سورة الواقعة، التي تستكملها في 25 فبراير، وتختتم السلسلة بسورة الحديد على جزأين؛ أولهما في 2 مارس، وثانيهما في 4 من مارس المقبل.
وتقدم إدارة الدعوة هذه السلسة عبر تطبيق  teams، حرصاً على سلامة كافة المشاركات، وضماناً لتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال تقديم هذه السلسلة.

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...