الخميس 10 رمضان / 22 أبريل 2021
 / 
12:15 ص بتوقيت الدوحة

موظفو وزارة الثقافة يحتفلون باليوم الوطني

قنا

الأربعاء 16 ديسمبر 2015
وزارة الثقافة
نظمت إدارات وزارة الثقافة والفنون والتراث المختلفة - اليوم - احتفالية خاصة لموظفيها، في مبنى الوزارة؛ مشاركة لأفراح الشعب القطري الوفي احتفالاته باليوم الوطني المجيد، الذي يصادف الثامن عشر من شهر ديسمبر من كل عام.

شارك في الاحتفالية إدارات: الثقافة والفنون، والبحوث والدراسات الثقافية، والتراث، حيث تم إعداد وتقديم أفكار مستوحاة من التراث القطري، مع بعض المسابقات وتوزيع الهدايا على المشاركين.

وتهدف الوزارة - من خلال الاحتفالية - إلى تعزيز الانتماء والهوية الوطنية، وتجسيد قيم الولاء، وترسيخ قيم الوحدة التي أرساها مؤسس قطر الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني (رحمه الله تعالى)، وسار عليها حكام قطر من بعده.

وتقدَّم مديرو الإدارات وقيادات وزارة الثقافة بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى القيادة الرشيدة في الدولة، والشعب القطري الكريم بمناسبة احتفالات البلاد باليوم الوطني، سائلين الله عز وجل أن تتقدم قطر إلى الأفضل دائما.

وقال السيد حمد حمدان المهندي، مدير إدارة التراث، في بيان صحافي: "إن هذه المناسبة الغالية تمثل قيمة وطنية عالية تتجلى في أبهى صورها، بمشاركة أبناء الشعب القطري الوفي في هذا العرس الوطني، وأن مشاركة وزارة الثقافة في هذه المناسبة الوطنية تنطلق من التزامها الكبير ومسؤوليتها العالية تجاه وطننا وقيادتنا، وتعبيراً صادقاً عن انتمائنا الوطني، وتجديداً للعهد والولاء للوطن وقيادتنا الرشيدة".

وأضاف: "إن الاحتفال بهذه المناسبة له قيمة عظيمة في نفوس الجميع؛ لأن هذه المناسبة تستوقفنا فصولها، ومشاهدها العظيمة وتعيدنا لماضٍ نقشه السلف في جدار الزمن لوحة جميلة تصوّر الأساس المتين، والبناء القوي والسياج الحامي لدولتنا الفتية، ملونة بقيم الوحدة والانتماء، والتواصل الإنساني"، مؤكدا أن هذا الاحتفال يمثل انطلاقة نحو المستقبل بروح الأمل والعمل.
أ.س /أ.ع

_
_
  • الفجر

    03:43 ص
...