السبت 7 ربيع الأول / 24 أكتوبر 2020
 / 
08:14 م بتوقيت الدوحة

الجولة الرابعة لدوري «QNB» تُشعل الأجواء

اسماعيل مرزوق

الجمعة 16 أكتوبر 2020
من لقاء سابق بين قطر والدحيل

تستأنف مباريات دوري نجوم "QNB"، غداً السبت، بمواجهات صعبة وساخنة، بعد أن استعدت جميع فرق الدوري من خلال مباريات كأس "أوريدو"، وأيضاً تدعيم صفوفها بمحترفين جدد خلال فترة "الميركاتو"، ولو نظرنا للافتتاحية نجدها "نارية" بين فريقي الدحيل وقطر، والتي ستقام على ملعب عبدالله بن خليفة في تمام الساعة الخامسة والنصف. 
ويسعى كل فريق لاقتناص النقاط الثلاث لتعديل موقفه، فالدحيل الذي ودّع دوري أبطال آسيا، وأعفى مدربه المغربي وليد الركراكي، سيكون أمام تحديات جديدة مع صبري لموشي، مدربه الجديد، أما القطراوي بقيادة يونس علي فلا شك سيعمل جاهداً على الخروج بنتيجة إيجابية يستطيع البناء عليها في المرحلة القادمة. 
ومن الصعوبة التكهّن بنتيجة المباراة، فهي مرهونة بما سيقدمه كل فريق في الميدان. ويحل الدحيل في المركز السابع برصيد 3 نقاط، والملك في المركز الثامن برصيد 3 نقاط. 
وفي المواجهة الثانية بين الخور والسد بملعب الفرسان، الساعة السابعة و45 دقيقة. كلاهما يأمل في النقاط الثلاثة، خاصة الزعيم الذي يسعى للعودة القوية، بعد أن خرج من آسيا، السد له 6 نقاط فيما يحتل الخور المركز العاشر برصيد نقطتين.
وفي اليوم الثاني لقاء الأهلي بالسيلية، وهو لقاء صعب أيضاً؛ لأن الأهلي يريد مواصلة انتصاراته للحفاظ على موقعه في القمة برصيد 9 نقاط، أما السيلية، 4 نقاط، فيأمل في العودة على حساب العميد، ثم تقام المباراة الثانية بين الغرافة والخريطيات، ويحاول الفهود إحراز النقاط الثلاثة للوصول إلى النقطة التاسعة، أملاً في الدخول للمنافسة، أما الخريطات العائد لدوري النجوم، فإنه يحاول أن يرفع رصيده إلى 7 نقاط، بعد أن احتل المركز التاسع.
 وفي اليوم الأخير للجولة هناك عدة لقاءات، يلتقي العربي أم صلال، وكلاهما يحتل مركزاً بعيداً، فالعربي في المركز قبل الأخير بنقطة والصقور بنفس الرصيد في المركز الأخير، والفائز يطيح بالآخر، ثم يأتي لقاء الوكرة المتحفز للريان، والذي لم يظهر حتى الآن بصورته المعهودة، فالرهيب خامس الترتيب بأربع نقاط، والوكرة الثالث برصد 6 نقاط.

_
_
  • العشاء

    6:29 م
...