الجمعة 13 ربيع الأول / 30 أكتوبر 2020
 / 
08:53 م بتوقيت الدوحة

3 مواجهات قوية بدوري أبطال آسيا غدا

الدوحة - قنا

الأربعاء 16 سبتمبر 2020
3 مواجهات قوية بدوري أبطال آسيا غدا
تتواصل غدا الخميس منافسات دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم لأندية غرب القارة التي تستضيفها الدوحة لغاية 3 أكتوبر المقبل ، بإقامة ثلاث مباريات حيث يلتقي الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بينما يلعب الهلال السعودي مع باختاكور الأوزبكي وشباب الأهلي الإماراتي مع شاهر خودرو الإيراني لحساب المجموعة الثانية .
ويسعى الأهلي السعودي الذي كان أول المتأهلين للدور الثاني لتأكيد المستوى الجيد الذي ظهر به ضمن منافسات دوري أبطال آسيا عندما يواجه الشرطة العراقي.
وضمن الأهلي تأهله بفوزه على الشرطة 1-صفر أمس الأول ، لتنحصر بذلك البطاقة الثانية بين الشرطة والاستقلال الإيراني بعدما تم اعتبار الوحدة الإماراتي منسحباً من البطولة.
ورغم تأهل الأهلي ، إلا أنه سيدخل المباراة برغبة الفوز أو التعادل على أقل تقدير ليضمن صدارة المجموعة الأولى وانتظار وصيف المجموعة الثانية في الدور ثمن النهائي.
وفي الجانب الآخر، يمني الشرطة الذي قدم مباراة كبيرة وكان الطرف الأفضل ، النفس بالخروج فائزا لتعزيز حظوظه بمرافقة الأهلي للدور الثاني.
ومن جانبه يسعى الهلال السعودي حامل اللقب إلى تجديد فوزه على باختاكور الأوزبكي والتأهل للدور الثاني ، حيث يتربع الهلال على صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية ، كان آخرها على باختاكور 2-1 الاثنين .
ورغم ظروف الغيابات التي أثرت على الهلال بعد إصابة خمسة من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد ، نجح في خطف الفوز في الوقت القاتل ، وهو يتطلع غدا إلى تكرار الفوز وضمان تأهله للدور ثمن النهائي ، في حين سيحاول باختاكور الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط رد اعتباره لاسيما أنه قدم مستوى جيداً في المباراة الماضية ، وكان قريباً من الخروج بالتعادل.

_
_
  • العشاء

    6:24 م
...