وزير البلدية والبيئة يجتمع مع وزير خارجية سنغافورة
قطر اليوم
16 أبريل 2018 , 02:12م
قنا
اجتمع سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة اليوم، مع سعادة الدكتور فيفيان بالاكريشنان، وزير خارجية جمهورية سنغافورة، الذي يزور البلاد حالياً.
تم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز علاقات التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.