الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
05:58 م بتوقيت الدوحة

أفضل 3 تطبيقات مراسلة مجانية متاحة الآن عبر «HUAWEI AppGallery»

الدوحة- العرب

الثلاثاء 16 فبراير 2021
أفضل 3 تطبيقات مراسلة مجانية متاحة الآن عبر «HUAWEI AppGallery»

هل أنت من رواد  تطبيقات المراسلة و الدردشة وتبحث عن أفضل التطبيقات المجانية البديلة للاستفادة منها؟ لا تضيع وقتك في البحث أكثر.. إليك أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة الآن على متجر "HUAWEI AppGallery".

تعتبر تطبيقات Botim ، Imo  و Moya من أقوى تطبيقات المراسلة الموجودة على منصة  HUAWEI AppGallery، و التي تندرج تحت فئة "الاتصالات" لكونها تسجل  أكبر عدد من التنزيلات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.

BOTIM

يعمل تطبيق BOTIM على التقريب بين أفراد أسرتك وأصدقائك من خلال مكالمات صوتية وفيديوعالية الدقة مجانية، فهو تطبيق مجاني للمكالمات والمراسلة في جميع أنحاء العالم للجميع، لتكون أقرب من عائلتك وأصدقائك أكثر من أي وقت مضى. يدعم التطبيق الفيديو والصوت الدعوة بين مستخدمي BOTIM وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتيح لك إرسال رسائل نصية، والصور وأشرطة الفيديو القصيرة.

imo

هي منصة عالمية للاتصالات الفورية تهدف إلى توفيرللناس طريقة إتصال تفاعلية ومرحة. ومن خلال خدمات الاتصالات السمعية والبصرية التي يمكن الوصول إليها، والمحتوى الغني المتعدد وغيرها من الميزات مثل الألعاب، تربط منصة imo أكثر من 200 مليون مستخدم بـ 62 لغة، عبر أكثر من 150 دولة حول العالم.

Moya

هو تطبيق  مجاني لتصفح الرسائل الفورية و المكالمات بالفيديو وأكثر من ذلك. لا وقت لك للبث؟ لا تقلق! يعمل تطبيق Moya في جميع البلدان وهو لا يستهلك البيانات

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...