حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مؤخراً على جائزتي «أفضل الخدمات المصرفية الذاتية»، و «أفضل محفظة رقمية» في الشرق الأوسط لعام 2020 من مجلة «ذا ديجيتال بانكر».
ويأتي حصول البنك على هذه الجوائز المرموقة تقديراً لما يقدمه من تجربة مصرفية ورقمية مميزة لعملائه، عبر شبكته الدولية المتنامية، بالإضافة إلى تطوير منتجات وخدمات حديثة ومبتكرة لتلبية احتياجاتهم المالية.
كما يمثل الفوز بهذه الجوائز اعترافاً جديداً بنموذج الأعمال الناجح لـ «QNB» في تحقيق قيمة مضافة لعملائه من الأفراد والشركات، بما يسمح لهم بإنجاز معاملاتهم المصرفية عبر العديد من القنوات الإلكترونية والخدمات الرقمية المبتكرة، والتي توفر لهم تجربة آمنة ومريحة وذكية.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد لمجموعة «QNB»: يأتي استثمارنا في الخدمات والمنتجات المصرفية البنكية الرقمية لتعزيز تجربة عملائنا، وتطوير وسائل الدفع بدون لمس، بما يدعم جهودنا في مجال توظيف التقنيات الرقمية الحديثة لتحقيق تطلعات العملاء، وتلبية احتياجاتهم في كل وقت».
تكرم جوائز «ديجيتال بانكر» المؤسسات المالية الدولية الرائدة في القطاع المصرفي حول العالم، وهي تُمنح سنوياً تقديراً للبنوك المتميزة في مجالات الابتكار الرقمي، وتطوير المنتجات والخدمات البنكية، وخدمة العملاء.
وتتواجد مجموعة «QNB» حالياً في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 29.000 موظف في أكثر من 1100 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4300 جهاز.