الأربعاء 14 ربيع الأول / 20 أكتوبر 2021
 / 
05:52 ص بتوقيت الدوحة

«قطر للتسوق 2021» يطلق نظاماً رقمياً لإجراء السحوبات

الدوحة - العرب

الأربعاء 15 سبتمبر 2021

أعلن جهاز قطر للسياحة عن إطلاق نظام رقمي جديد لإجراء السحوبات الأسبوعية المقررة بالنسخة الخامسة من مهرجان قطر للتسوق، والتي تُقام حاليًا وتستمر حتى 10 أكتوبر المقبل، تحت شعار «مهرجان واحد.. تجارب لا حصر لها». ويتيح النظام الجديد للمتسوقين المشاركة في السحوبات عبر إرسال إيصالات شراء لا تقل قيمتها عن 200 ريال من خلال تطبيق «واتساب». 
وسوف تتيح كل عملية شراء بقيمة 200 ريال من أيٍّ من مراكز التسوق المشاركة بالمهرجان فرصة الدخول في السحب لمرة واحدة. وبمجرد إرسال المتسوق لإيصالات الشراء، سيتم إدخاله في السحوبات الرقمية الأربعة، مما يتيح لذوي الحظ السعيد من المتسوقين فرصة الفوز بمئات من جوائز المهرجان، بما في ذلك الجوائز النقدية والسيارات والتي تزيد قيمها على 4 ملايين ريال.
ويوفر قطر للتسوق، بالشراكة مع وزارة التجارة والصناعة، عروضًا ترويجية وخصومات تصل إلى 90 % في آلاف من منافذ البيع بالتجزئة في 13 مركزًا للتسوق، وجزيرة اللؤلؤة- قطر، والسوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي. كما يشارك أكثر من 60 فندقًا أيضًا في مهرجان هذا العام، عبر تقديم خصومات مغرية للمقيمين والزوار على باقات الإقامة، وصالات اللياقة البدنية، والأندية الصحية، فضلاً عن خدمات المأكولات والمشروبات.
 وقال السيد بيرثهولد ترينكل من قطر للسياحة: «نحن سعداء بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وجميع شركائنا الأعزاء، ومتحمسون لمواصلة برنامج المهرجان الحافل بالفعاليات، ونظرا لأن سلامة وراحة جمهور المهرجان من سكان قطر وزوارها هي الأولوية الأولى لدينا، فقد قررنا إجراء السحوبات التي يشتهر بها مهرجان قطر للتسوق رقميًا هذا العام. 
أضاف إن إرسال إيصالات التسوق دون تلامس واختيار الفائزين إلكترونيًا سوف يتيح لجميع المتسوقين الراغبين المشاركة في سحوبات هذا العام بطريقة آمنة وسلسة».
وأوضح “يزخر برنامج مهرجان التسوق في قطر 2021 بخيارات لا حصر لها، حيث يشارك به 15 شريكًا للتسوق وأكثر من 60 فندقًا في جميع أنحاء البلاد، فضلًا عن السوق الحرة القطرية في مطار حمد الدولي، وهي المرة الأولى التي تكون فيها شريكًا للمهرجان، مما يتيح للمسافرين الدوليين المشاركة في مهرجان هو في الأصل فعالية محليًة».
كيفية المشاركة في السحب:
1- قم بالتسجيل عن طريق إرسال «مرحبا» إلى +974 44997499 على تطبيق «واتساب» أو عن طريق مسح رمز QR الموجود في مركز التسوق.
2- ادخل بياناتك الشخصية في الدردشة لإنشاء ملف التعريف الخاص بك.
3- ارسل رسالة «فوز» للمشاركة في السحب.
4- قم بتحميل صورة الإيصال (الإيصالات)، بمجرد أن يطلب منك المساعد الافتراضي ذلك.
5- مقابل كل 200 ريال قطري، يمكنك إدخال قسيمة سحب واحدة.
وتشمل قائمة شركاء التسوق في النسخة الخامسة من المهرجان كلا من: الخور مول، وسيتي سنتر مول، ودوحة فستيفال سيتي، وإزدان مول الغرافة، وإزدان مول الوكرة، وجاليريا مول، وجلف مول، وحياة بلازا، ولاجونا مول، ولاندمارك مول، وقطر مول، وذا جيت مول، وفيلاجيو مول، بالإضافة إلى جزيرة اللؤلؤة- قطر، والسوق الحرة القطرية بمطار حمد الدولي. كما يستضيف كل من مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وحي الدوحة للتصميم في مشيرب قلب الدوحة، مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية.
وسوف يتم إجراء السحوبات الأربعة كما يلي:
• الجمعة 17 سبتمبر في دوحة فستيفال سيتي 
• الجمعة 24 سبتمبر في حياة بلازا
• الجمعة 1 أكتوبر في لاجونا مول
• الأحد 10 أكتوبر في قطر مول
ويمثل مهرجان قطر للتسوق حاليًا مكونًا رئيسيًا ضمن استراتيجية قطر للسياحة للترويج لقطر باعتبارها وجهة تقدم لزوارها تجارب وخيارات متنوعة ذات أسعار مقبولة في قطاعات التجزئة والترفيه والثقافة. وباعتباره إحدى الفعاليات الرئيسية في قطاع التجزئة في البلاد، أصبح مهرجان قطر للتسوق بمثابة منصة ترويجية للشركات ورواد الأعمال المحليين، مما يسهم في دعم وتعزيز مسيرة تنويع الاقتصاد الوطني.

_
_
  • الظهر

    11:19 ص
...