السبت 11 صفر / 18 سبتمبر 2021
 / 
05:08 م بتوقيت الدوحة

«حاضنة قطر» تشارك في معرض «سهيل»

الدوحة - العرب

الأربعاء 15 سبتمبر 2021

شاركت حاضنة قطر للأعمال التابعة لبنك قطر للتنمية وأكبر حاضنة أعمال متعددة الاستخدامات والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في النسخة الرابعة من معرض سُهيل الدولي للصيد والصقور، الهادف لدعم الأنشطة التجارية والثقافية والرياضية بشكل عامٍ، والفعاليات المتعلقة بالصيد والصقور بشكل خاص، والذي أقيم بين السابع والحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري. 
وجاءت مُشاركة حاضنة قطر للأعمال هذا العام من باب الترويج لبرامجها وعرض خطط عملها وفوائدها وبعض قصص النجاح للشركات التي تخرجت فيها بالفعل ولجذب الأفكار الجديدة، وقد أعلنت عن استقبالها لأكثر من 45 طلب مُشاركة من معرض سهيل في برامج الحاضنة المختلفة، رغبة من المشاركين بأن يكونوا جزءًا من حلقة الريادة والتنمية في قطر. 
وقال السيد حمد بن دشن القحطاني، المدير العام لحاضنة قطر للأعمال: «يُعد حدث معرض سُهيل مُهمًّا لجمعه كل المُهتمين بالرياضة والتكنولوجيا الرياضية المتعلقة بالصيد والصقور في مكانٍ واحدٍ رغبة منهم في الاطلاع على الجديد في هذا المجال.
أضاف: شاركنا لنقابل ونتعرف على محبي الرياضة والاطلاع على أفكارهم وحاجاتهم؛ لتطوير تلك الأفكار إلى شركات ناشئة أو لنطور برامج تلائم أفكارهم بما يجعلها واقعا يستفيدون منه.»

_
_
  • المغرب

    5:35 م
...