قوات الاحتلال تعتقل 4 فلسطينيين في الضفة الغربية

alarab
حول العالم 15 يونيو 2015 , 11:14ص
قنا
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين ثلاثة شبان فلسطينيين من بلدة تقوع، شرقي مدينة بيت لحم، بالضفة الغربية المحتلة، من بينهم شقيقان بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أيضا شابا آخر من مخيم العروب، شمالي الخليل بالضفة الغربية.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال اعتقلت شابا من مخيم العروب، كما اقتحم جنود الاحتلال منزل مواطن في بلدة صوريف، شمال غربي الخليل، وفتشوه وعاثوا بمحتوياته خرابا.

وداهمت قوات الاحتلال بلدتي يطا والظاهرية، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية، ومدخل بلدة سعير (شمال شرق)، وأوقفت مركبات الفلسطينيين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

كانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت الليلة الماضية شابا من مخيم جنين أثناء وجوده داخل أراضي 48.