الأربعاء 13 ذو القعدة / 23 يونيو 2021
 / 
11:59 م بتوقيت الدوحة

جامعة قطر تعلن موعد حفل تخريج الدفعة الـ 43

الدوحة- العرب

السبت 15 مايو 2021

تحت رعاية حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، سيقام يوم الأحد الموافق 30 مايو الجاري؛ حفل تخريج الطلاب (البنين) من الدفعة الثالثة والأربعين من خريجي جامعة قطر (دفعة 2020). كما سيقام حفل تخريج الطالبات المتفوقات برعاية سمو الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم سمو الأمير، يوم الاثنين الموافق 31 مايو الجاري، حيث سيقتصر الحضور على الخريجين ومنظمي الحفل.
وقد بدأت ومنذُ وقتٍ مبكر الاستعدادات بجامعة قطر لتنظيم حفل تخريج دفعة 2020، إذ يبلغُ إجمالي عدد خريجي هذه الدفعة 3188 خريجًا وخريجة، منهم 2455 خريجة، و733 خريجًا. وستقوم الجامعة في المرحلة القريبة القادمة بالإعلان عن المزيد من التفاصيل ذات العلاقة.
وسيتم خلال الحفل مراعاة إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية التي أقرَّتها الدولة في إطار مكافحة وباء كوفيد 19، حيث سيقتصر الحضور على الخريجين وكبار مسؤولي الجامعة؛ بهدف تطبيق التباعد الاجتماعي.
ولا شك أنَّ الجامعة وهي تحتفل بتخريج دفعتها الثالثة والأربعين من خريجيها، تؤرخ لمسيرةٍ تاريخيةٍ امتدَّت عبر عقود، ساهمت خلالها الجامعة في تعزيز التنمية والازدهار بدولة قطر من خلال رفد سوق العمل بالخريجين الأكفاء.
وتُولي استراتيجية الجامعة الحالية عناية كبيرة بالخريجين، من خلال سعيها إلى وضع جامعة قطر في موقع الريادة وتكريس دورها كمؤسسة تعليمية تتميز بأنها صاحبة المبادرة والريادة في قيادة قاطرة التعليم العالي في قطر بهدف توفير تعليم أكاديمي متميز يتناول تحديات عصرنا الحالي ويركز على تلبية الاحتياجات الوطنية، لتتجه بذلك، بخطوات واثقة، نحو بناء مجتمع يعتمد اقتصاد المعرفة.

_
_
  • العشاء

    7:58 م
...