وزير الخارجية يناقش دعم العلاقات مع عدد من الدول
قطر اليوم
15 مايو 2017 , 01:59ص
قنا
اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، أمس، مع سعادة السيد سام كاهمبا وزير خارجية جمهورية أوغندا، وسعادة السيد مانويل غونزاليس وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، وسعادة السيد سمير الرفاعي النائب الثاني لرئيس مجلس الأعيان في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، الذين يزورون البلاد حالياً للمشاركة في منتدى الدوحة السابع عشر، كل على حدة. جرى خلال الاجتماعات بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما اجتمع سعادته، مع سعادة السيدة مايا قويكوفيتش رئيسة المجلس الوطني في جمهورية صربيا.
جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.