الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
06:43 م بتوقيت الدوحة

«MateBook D14» الرفيق الأمثل لمحبي التقنيات الحديثة

الدوحة - العرب

الأحد 14 فبراير 2021

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح حاسوبها المحمول الجديد HUAWEI MateBook D 14.
ويرث الحاسوب العصري الخصائص الابتكارية لحواسيب هواوي المحمولة، والتي يتم التعبير عنها في جميع تصاميمها الجميلة، والتقنيات المبتكرة والتجارب الذكية التي توفرها للمستخدمين.
ويأتي الحاسوب الجديد من هواوي بحجم 14 بوصة ليتيح للمستخدمين من الأجيال الشابة الاستمتاع بتجربة مُبتكرة للعمل بسلاسة مع أجهزة متعددة دون أي قيود. بالإضافة إلى هيكله الخفيف وتصميمه الأنيق، وشاشة HUAWEI FullView، وأداء لا مثيل له، فضلاً عن جودة البناء، يأتي الحاسوب الجديد مع مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك تقنية Multi-screen Collaboration وتشكيلة من المزايا الذكية، ليرسخ مكانته كالرفيق الأمثل للشباب ومحبي التقنيات الحديثة.
وتعليقاً على ذلك، قال إيان لي، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عُمان وقطر والبحرين: «بالنسبة لمنتجاتنا الخاصة بالحواسيب المحمولة، فقد بقينا أوفياء لمهمتنا المتمثلة في جلب ابتكارات جديدة مع كل منتج يتم إطلاقه، ومن خلال حاسوب HUAWEI MateBook D 14 بحجم 14 بوصة، ركزنا على تقديم أفضل تجربة للمستخدم الشاب. ولا تقتصر مزايا الحاسوب الشخصي العصري على تصميمه الأنيق وأدائه القوي وتجربته المريحة فحسب؛ بل يُعد أكثر من مجرد محرك إنتاجي بل إنه حاسوب مثالي لجميع السيناريوهات سواءً للعمل أو للترفيه».

_
_
  • العشاء

    7:05 م
...