الأحد 16 رجب / 28 فبراير 2021
 / 
12:32 م بتوقيت الدوحة

«Ooredoo» تطلق خدمة الطلب المسبق للحصول على هواتف مجموعة «Galaxy S21 5G»

الدوحة- العرب

الجمعة 15 يناير 2021
هواتف مجموعة «Galaxy S21 5G»

أطلقت Ooredoo اليوم، خدمة الطلب المسبق أمام المستهلكين في دولة قطر الراغبين بالحصول على مجموعة هواتف5G  Galaxy S21 الجديدة كلياً، وذلك حتى 4 فبراير 2021.

وستمنح Ooredoo العملاء الذين يسجلون أسماءهم في خدمة الطلب المسبق للحصول على أحد هواتف المجموعة المبتكرة من الجيل التالي على خصم 25%  من "كلير كوت" لحماية أجهزتهم إضافة إلى اشتراك في beIN CONNECT لمدة عام مجاناً، وذلك حصرياً للعملاء الذين يطلبون أحد هواتف5G  Galaxy S21 مسبقاً عبر متجر Ooredoo الإلكتروني https://preorder.ooredoo.qa/order/index.html.

وحول إطلاق الهواتف الجديدة، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo قطر: "نحن سعداء بإتاحة الفرصة لعملائنا ليكونوا من بين أوائل الحاصلين على أجهزة Samsung Galaxy S21 5G الجديدة في قطر من خلال توفير الطلب المسبق لهذه الأجهزة من Ooredoo. ولا شك أن هذه الأجهزة تتضمن أحدث التقنيات المتوفرة في السوق، ونحن على ثقة من أن عملاءنا سيستمتعون باستخدامها عبر شبكتنا المتطورة".

من جهته، قال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يلعب شركاؤنا من مشغلي خدمات الاتصال، في إطار شراكتنا طويلة الأمد معهم، دوراً حيوياً في تسليط الضوء على أحدث ابتكاراتنا من الأجهزة المتطورة، خلال مرحلتي الطلب المسبق والإطلاق. ونحن إذ نقدر عالياً دعمهم ومساهماتهم القيمة والمستمرة، يسعدنا التعاون معهم مرة أخرى، لمشاركة قصص نجاحنا مع المستخدمين. ويسعدنا افتتاح العام 2021 بشكل احتفالي، عبر تزويد محبي منتجاتGalaxy ، بالأجهزة والعروض الجديدة كلياً والتي تلبي احتياجاتهم المتغيرة، وتتجاوز توقعاتهم المتطورة. وبناء على ذلك، يشرفنا توفير الفرصة لكافة المستخدمين، لتقديم طلباتهم المسبقة للحصول على أحد أجهزة مجموعة Galaxy S21 Series 5G ، التي تجمع بين التصميم الأيقوني وإمكانات الكاميرا الاحترافية وتجارب المشاهدة المتميزة وقدرات الاتصال الفائقة، لجعل حياة المستخدمين أكثر متعة في كل لحظة وحين". 

وصُممت مجموعة Galaxy S21 Series 5G ، على نحو يتناسب مع أسلوب حياتنا العصري، لتمكين المستخدمين من التفاعل مع العالم المحيط بهم و مشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم بشكل لم يسبق له مثيل. وتضم تشكيلة الهواتف الجديدة ثلاثة أجهزة وهي 5G  Galaxy S21 وGalaxy S21+ 5G و Galaxy S21 Ultra 5G، حيث تم تزويد كل منها بالقدرات التكنولوجية والميزات الفريدة والمبتكرة لمنظومة أجهزة Galaxy تضمن للمستخدمين حياة أكثر سهولة، للاستمتاع بكل لحظة من لحظاتها.

هاتفي Galaxy S21 5G  و+Galaxy S21 5G

تم تصميم هاتفي5G  Galaxy S21 وGalaxy S21+ 5G على نحو يدشن فصلاً جديداً في تجارب الهواتف الذكية الغامرة، بفضل الابتكارات والتصاميم المرئية الجديدة كلياً، بالإضافة إلى التجارب المبسطة والمدعومة بتطبيق SmartThings. كما يتميز كل جهاز بشاشة عرض ديناميكية قابلة للتكيف من نوع Dynamic AMOLED 2X  والتي تمتد من الحافة إلى الحافة، لتجربة مشاهدة مثالية، مع قدرات تمرير فائقة السلاسة، حيث يمكن ضبط معدل التحديث الديناميكي تلقائياً من 48-120 هرتز، ما يؤدي إلى تحسين استهلاك الطاقة، بناءً على المحتوى الذي تتم مشاهدته في أي وقت من اليوم. ويوفر الهاتفين المبتكرين للمستخدمين القدرة على تسجيل فيديوهات مميزة من أي مسافة ومن أي زاوية بدقة 8K المذهلة، مع التقاط صور بدقة عالية تبلغ 33 ميجابكسل من مقاطع الفيديو، كما يضمن الجهازين عدم تفويت اللحظات الهامة، عبر ميزة التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام ميزة اللقطة الواحدة، المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي. ومن حيث التصميم، تم دمج تصميم كاميرا Contour Cut الجديدة والأنيقة بسلاسة في إطار الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تتبع أجهزة Galaxy وتحديد موقعها باستخدام تطبيق Smart Things Find -  حتى عندما تكون غير متصلة بالإنترنت.

_
_
  • العصر

    3:06 م
...