الأحد 11 ربيع الأول / 17 أكتوبر 2021
 / 
06:04 م بتوقيت الدوحة

«هواوي» تكشف عن جهاز لوحي جديد للأطفال

الدوحة- العرب

الخميس 14 أكتوبر 2021
HUAWEI MatePad T Kids

 كشفت هواوي مؤخرا عن الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad T Kids، المصمم خصيصا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات ويركز على وضع تعليمهم ونموهم الصحي والعقلي في الاعتبار.

ويتوفر الجهاز اللوحي الجديد في إصدارين مقاس 8 بوصات و 9.7 بوصات، حيث راعت هواوي توفير كل ما يحبه الطفل بتصميم أنيق وبسيط، يتضمن حافظة أطفال رائعة وقلم إلكتروني وتطبيق افتراضي Kids Corner محمّل مسبقًا بمحتوى ملائم للأطفال. بالإضافة إلى راحة العين، وميزات المساعد الأبوي وحماية الشحن. 

ويتميز HUAWEI MatePad T Kids بجسم يتكون من سبائك الألومنيوم المدعومة بسفع رملي عالي الجودة مع فرشاة دقيقة لتوفير شعور متماسك بالجودة كما تؤدي حواف الجهاز فائقة النحافة إلى توفير مساحة رؤية واسعة، مما يوفر تجربة مريحة للطفل. كذلك يجعل الغلاف الخلفي المعدني الكبير الجهاز أكثر راحة ومتعة في الإمساك به.

و يأتي HUAWEI MatePad T Kids إصدار الأطفال مع عضوية مجانية لمدة ثلاثة أشهر في تطبيقات Baby Panda World، وعضوية مجانية لمدة عام في Azoomee ، وتتيح هذه التطبيقات للأطفال مواصلة التعلم والاستمتاع بالإضافة إلى المحتوى المتنوع، حيث يدعم ركن الأطفال رسم الأطفال والمسجل والكاميرا وغيرها من الميزات كما صممت هواوي العديد من أنماط الأطفال التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، بالإضافة إلى حماية العين متعددة الطبقات، والمؤقت ومساعد الوالدين، مما يوفر نظامًا أساسيًا موثوقًا وآمنًا للأطفال للتعلم واللعب. 

كما يأتي الجهاز أيضا مع حقيبة أطفال مصنوعة من السيليكون الآمن بيئيًا، مما يوفر حماية شاملة لكل من الجهاز والأطفال بفضل مضاد الصدمات في تصميم مغلف بالكامل. كما يوجد مقبض دوار على حواف الحقيبة الواقية وسيتوفر HUAWEI MatePad T Kids في دولة قطر اعتبارًا من تاريخ 21 أكتوبر الحالي، من خلال متاجر هواوي عبر الإنترنت ومتاجر البيع المعتمدة. 

 

_
_
  • العشاء

    6:35 م
...