الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
08:46 م بتوقيت الدوحة

منتخبنا الأولمبي يكثف تحضيراته للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا

الدوحة - العرب

الخميس 14 أكتوبر 2021

رفع منتخبنا الأولمبي تحت 23 عاماً درجة تحضيراته ضمن معسكره الإعدادي المتواصل في ملاعب اسباير بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا صباحية ومسائية بإشراف المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب استعدادا للمنافسة بقوة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً التي يخوض غمارها منتخبنا خلال الفترة من 21-31 اكتوبر بالدوحة، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الأولى الي تضم أيضا منتخبات سوريا واليمن وسيريلانكا.
ويلعب العنابي الأولمبي مباراتين وديتين امام منتخب الكويت تحت 23 عاما تمثلان التجربة الأخيرة قبل بدء المنافسات الرسمية، حيث ستكون الاولى مساء الجمعة الخامس عشر من أكتوبر الحالي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، بينما ستقام المباراة الودية الثانية بتاريخ 18 منه، وتستمر التدريبات التي بدأت في العاشر من الشهر الجاري حتى انطلاق التصفيات الآسيوية في العشرين منه.
ويشارك في التدريبات الحالية 24 لاعباً، على أن ينضم رباعي السد والدحيل والغرافة (محمد وعد ويوسف عبدالرزاق وصلاح زكريا وهمام الأمين) الخميس 14 اكتوبر الجاري عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول بالتصفيات الأوروبية.
وتجدر الإشارة إلى أن التصفيات الآسيوية تشهد مشاركة 42 منتخبنا يتنافسون للحصول على 15 مقعدا في النسخة الخامسة للنهائيات المزمع اقامتها في اوزبكستان مطلع العام المقبل.

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...