الإثنين 19 ربيع الأول / 25 أكتوبر 2021
 / 
07:20 م بتوقيت الدوحة

شراكة بين اتحاد السلة و بي سبورتي

الدوحة - العرب

الخميس 14 أكتوبر 2021

وقع الاتحاد القطري لكرة السلة اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة بي سبورتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، ووقّع من جانب الشركة سعادة الشيخ سحيم بن أحمد سلطان آل ثاني رئيس مجلس الادارة.. وعلي المالكي -أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة- على الاتفاقية من جانب اتحاد السلة. وتُعد مذكرة التفاهم والاتفاقية فريدة من نوعها بين الأطراف المشاركة والمساهمة، وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الجميع بشكل وثيق على مدار فترة الشراكة، على تقديم كل سبل التعاون من أجل إنجاح هذا التعاون بين الطرفين.
وأشاد المالكي بالدور الكبير للشركات والمؤسسات من أجل مشاركتهم والمساهمة الكبيرة في العمل على دعم مشاريع الاتحاد الرامية الى تطور ونشر اللعبة، موضحاً أنهم سيواصلون العمل على المشاركة مع العديد من الجهات،  وأكد علي المالكي أن الاتفاقية تشكل جزءاً أساسياً من خطتهم الاستراتيجية الجديدة في الاتحاد القطري لكرة السلة، وتؤكد التزام الطرفين بتقديم الدعم والتطوير المستمر لهذه الرياضة، و أن الاتحاد سيعمل مع الجهات المشاركة في التخطيط والترويج والمساعدة في نظام الشركة، وسيشمل التعاون أيضاً تقديم كافة التسهيلات للشركة. 
ووجه سعادة الشيخ سحيم بن أحمد سلطان آل ثاني بالشكر للاتحاد وكل أعضائه على هذه الشراكة البناءة التي تهدف إلى تعزيز ممارسة الرياضة في قطر وبالأخص كرة السلة.. مشيرا الى أنها تتوافق رؤية بي سبورتي مع رؤيه قطر 2030 في التنمية البشرية من حيث تعزيز الثقافة الرياضية للمجتمع القطري فالعقل السليم في الجسم السليم. -

_
_
  • العشاء

    6:28 م
...