الإثنين 20 صفر / 27 سبتمبر 2021
 / 
03:55 ص بتوقيت الدوحة

ooredoo تدعم أصحاب الصعوبات في السمع

الدوحة - العرب

الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

أعلنت ooredoo عن إطلاق خدمة جديدة ومجانية للعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع لمساعدتهم للبقاء على اتصال، وذلك بالتعاون مع المركز القطري الثقافي الاجتماعي للصم. 
ومن خلال الخدمة الجديدة، يمكن للمتصلين بالعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع سماع نغمة تخبرهم بذلك، ومنحهم الفرصة لإرسال رسالة نصية بدلاً من متابعة المكالمة. 
قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في ooredoo: «نحن سعداء بإطلاق هذه الخدمة الجديدة المصممة لضمان حصول الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في السمع على جميع الخدمات شأنهم شأن سائر العملاء. فنحن نحرص على أن تشمل الخدمات التي نقدمها جميع فئات المجتمع، وتأتي هذه الخدمة لتبرهن على التزامنا بذلك على أرض الواقع.» 
 ويمكن للعملاء الذين يعانون من صعوبات في السمع الحصول على الخدمة وتفعيلها مجاناً بإرسال 91 برسالة نصية إلى الرقم 191. وتوفر ooredoo خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.

_
_
  • الفجر

    04:06 ص
...