الأربعاء 7 جمادى الآخرة / 20 يناير 2021
 / 
07:25 ص بتوقيت الدوحة

تواصل مباريات بطولة اللجنة الأولمبية لخماسي الصالات

قنا

الإثنين 14 سبتمبر 2015
.
تواصلت - لليوم الثاني - مباريات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية لخماسي الصالات لكرة القدم، في نسختها الخامسة عشرة، التي تقام ضمن أنشطة فعاليات "قطر النشيطة"، وتستمر حتى التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري.

وفي المباراة الأولى، فاز فريق رامكو على الوحدة؛ بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما فيرتشوال بريدج تكنولوجي.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق مؤسسة علي العالمية فوزه الثاني في البطولة، على حساب رتاج بهدفين نظيفين، ضمن المجموعة الأولى، ليرفع الفائز رصيده إلى ست نقاط، ويضمن صعوده إلى الدور ربع النهائي، وتبقى البطاقة الثانية بين رتاج وفور إيه.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق إزدان القابضة فوزا ساحقا على القرية التجارية؛ بخمسة عشر هدفا مقابل ثلاثة، في لقائهما لحساب المجموعة الثالثة، ليرفع إزدان القابضة رصيده إلى ست نقاط، ويبقى منافسه دون أي نقطة.

وفي المباراة الرابعة، أبقى فريق (القدس) داماس على آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزه على التوريدات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن المجموعة الرابعة ليحصد (القدس) داماس أول ثلاث نقاط له، ويبقى التوريدات دون نقاط.

وفي المباراة الخامسة، تعادل فريقا الإسعاف والفطيم بهدفين لكل منهما، لحساب المجموعة الثالثة، لينال الإسعاف أول نقطة له بعد أن كان قد خسر مباراته الأولى أمام إزدان القابضة، بينما ارتفع رصيد الفطيم إلى أربع نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة خلف إزدان القابضة.

وفي المباراة السادسة والأخيرة، حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي جمعية الشباب مع مواتر، ليرتفع رصيد كل منهما إلى أربع نقاط، يشتركان بها في صدارة المجموعة الرابعة.

وقد اختتم الدور التمهيدي الليلة الماضية؛ إذ أقيمت ست مواجهات جمعت رتاج مع فور إيه، ورامكو مع فيرتشوال بريدج، وإزدان القابضة مع الفطيم، والتوريدات مع مواتر، والقرية التجارية مع الإسعاف، و(القدس) داماس مع جمعية بيوت الشباب.

وقد تحدد على ضوء نتائج تلك المباريات الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي، المقرر إقامته يوم غد الثلاثاء؛ إذ يلتقي فيه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة، وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الرابعة، وأول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الأولى، وأول المجموعة الرابعة مع ثاني المجموعة الثانية، على أن تقام مبارَيَتَا الدور قبل النهائي يوم الخميس المقبل، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية يوم السبت القادم.

وقد تم رصد جوائز مالية قيمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

ويشارك في البطولة 14 فريقا، تم توزيعها على أربع مجموعات؛ إذ تضم المجموعة الأولى فرق فور أيه ومؤسسة علي العالمية ورتاج، والمجموعة الثانية فرق فيرتشوال بريدج تكنولوجي والوحدة ورامكو، والمجموعة الثالثة فرق إزدان القابضة والفطيم والإسعاف والقرية التجارية، والمجموعة الرابعة فرق توريدات ومواتر وجمعية بيوت الشباب و(القدس) داماس.
أ.س  /أ.ع

_
_
  • الظهر

    11:45 ص
...